الرئيسية > كود سبور > الوداد ففينال عصبة الأبطال بعد ماتش صعيب ضد بيترو فدونور
13/05/2022 21:00 كود سبور

الوداد ففينال عصبة الأبطال بعد ماتش صعيب ضد بيترو فدونور

الوداد ففينال عصبة الأبطال بعد ماتش صعيب ضد بيترو فدونور

مصطفى الشاذلي -كود سبور///

عبر الوداد، رسميا، إلى نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، بعد تعادله في مباراة إياب دور النصف أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي بهدف لمثله، في المواجهة التي جمعت بينهما، مساء، اليوم الجمعة، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

ولم تكن مهمة الأحمر سهلة في مباراة العودة، إذ لعب بيترو الكل للكل هجوميا، في محاولة لتجاوز نتيجة لقاء الذهاب الذي انهزم فيه بثلاثة مقابل واحد، وهو ما صعب على  تشكيلة المدرب وليد الركراكي، إذ مرت عليها لحظات شك، خصوصا بعد تلقي مرمى رضى التغناوتي لهدف مبكر، قبل أن يأتي التعديل برأسية من المدافع فرحان، والذي أعاد الثقة للاعبين ليواصلوا تدبير المقابلة بحذر أثمر النجاح في بلوغ بر الأمان بضمان التأهل للمرة الخامسة في تاريخ النادي.

وسيلعب الوداد النهائي في دونور، حيث تنتظره بنسبة كبيرة مباراة ثأرية ضد الاهلي الذي وضع قدما في هذا الدور إثر فوزه على وفاق سطيف يأربعة أهداف للاشيء.

موضوعات أخرى

20/05/2022 23:00

كاين اللي ماباغيهاش تهنا وكيشعل العافية وخا بالخرايف.. كولونيل متقاعد فمخابرات الجيش الإسباني اتاهم الرباط بابتزاز سانشيث ومراتو

20/05/2022 19:00

ماغديش يكون غير ماتش فينال التشامبيونز ليكَ بالنسبة للوداد.. هو كومبا صعيب كتاكل فيه الفرقة الدق داخليا أكثر من الضغط اللي دايرينو المصريين من برا