الرئيسية > كود سبور > الوداد ربح أولمبيك آسفي.. ووسع الفارق من جديد مع الرجاء
18/05/2021 23:00 كود سبور

الوداد ربح أولمبيك آسفي.. ووسع الفارق من جديد مع الرجاء

الوداد ربح أولمبيك آسفي.. ووسع الفارق من جديد مع الرجاء

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

الوداد يوسع مجددا الفارق مع مطارده الرجاء.

الفريق الأحمر ابتعد في صدارة الترتيب ب4 ديال النقاط على الوصيف الأخضر، بعدما حقق، مساء الثلاثاء، فوزا ثمينا على أولمبيك آسفي ب3 أهداف مقابل 1، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة 16 من منافسات البطولة الاحترافية المغربية.

واستهل النجم الليبي مؤيد اللافي حصة أهداف المواجهة بثنائية، ليقلص “القرش المسفيوي” الفارق بهدف من أقدام منصف العامري، وهي النتيجة التي انتهى بها الشوط الأول، قبل أن يرفع أيوب العملود غلة الأحمر من الأهداف إلى 3 على قبل دقائق قليلة من انتهاء المباراة، بعد مجهود وتمريرة على المقاس من المهاجم أيوب الكعبي.

وبهذا الفوز رفع الوداد رصيده إلى 34 نقطة مع مباراتين ناقصتين، فيما تنتظر الرجاء، بعد غد الخميس، قمة كروية قوية ضد مولودية وجدة، الذي استعاد مستواه بعد فترة فراغ أفقدته الكثير من النقاط في بداية الموسم.

موضوعات أخرى

31/07/2021 11:00

شوف البؤس والانحطاط والتجني وقلة الترابي وانعدام الأخلاق والمبادئ والفقر الحقوقي والانساني لي وصلات ليهم الجمعية المغربية لحقوق الانسان لي من بعد ماتحولات لحانوت ديال تاعطايت هاهي دابا كتحول لمحكمة تفتيش وباغا تدعي قضائيا موقع كود