الرئيسية > كود سبور > الوداد داخل مجهد ثاني فالميركاتو باش يلبي مطالب البنزرتي
14/01/2021 18:00 كود سبور

الوداد داخل مجهد ثاني فالميركاتو باش يلبي مطالب البنزرتي

الوداد داخل مجهد ثاني فالميركاتو باش يلبي مطالب البنزرتي

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

الوداد داخل ثاني بكل قوة في الميركاتو. الأحمر بدأ العمل على تعزيز صفوفه بأسماء جديدة خلال الانتدابات الشتوية الحالية، بفتح باب التفاوض مع عدد من اللاعبين، وذلك لتلبية مطالب المدرب التونسي فوزي البنزرتي، الذي حدد حاجته إلى 3 تعاقدات لتقوية التركيبة البشرية الحالية للنادي، حتى يكون في أتم الجاهزية للمنافسة على الواجهات الثلاثة التي يشارك فيها، دون أن يعرقل مساره أي مركب نقص.

وتشير الأخبار المسربة من داخل القلعة الحمراء إلى أن أقرب لاعب لحمل قميص الأحمر هو أيوب لكحل، الذي شهدت صفقته الكثير من الشد والجذب في الميركاتو الصيفي، قبل أن يعلن عن فشلها ليبدأ الموسم مع فريقه المغرب التطواني.

كما تفيد الأخبار ذاتها أن الأحمر مهتم أيضا بخدمات لاعب يمارس في القسم الوطني الثاني، دون أن تتوفر أي معطيات إضافية عن هويته، في وقت تتحدث بعض المصادر عن أن البنزرتي اقترح أسماء تمارس في دوريات عربية أخرى.

ويأتي هذا بينما يسعى أيضا الغريم الرجاء إلى التخلص من عدد من الأسماء، والتي لم يعد لها في نظر المدرب جمال السلامي ما تقدمه للنادي، وجلب أخرى أبانت عن علو كعبها في الموسم الماضي والموسم الحالي، وفي مقدمتها نجم مولودية وجدة آدم النفاتي.

موضوعات أخرى

22/01/2021 08:30

الدفعة الاولى من فاكسان استرازينيكا فالسما جاية لكازا. طيارة “دريم لاينر” قلعات من الهند ومع الجوج تكون فكازا وغادي يبدا تلقيح اكثر من مليون مغربي من غدا

22/01/2021 07:00

نتا اللّي بقيتي.. برلماني جزائري ما فاهمش أصلا آش واقع وناض كيكذب وهاجم “لارام” و اتهمها بالتلاعب بالجزائريين – تدوينة