الرئيسية > كود سبور > الوداد خدام باش يرجع مؤيد اللافي فأسرع وقت
14/09/2022 07:00 كود سبور

الوداد خدام باش يرجع مؤيد اللافي فأسرع وقت

الوداد خدام باش يرجع مؤيد اللافي فأسرع وقت

كود سبور//

كيقوم الطاقم التقني ديال الوداد الرياضي بمجهود كبير لاسترجاع خدمات الدولي الليبي مؤيد اللافي، واللي أبعدته الإصابة لمدة أشهر عن الفريق الأحمر.

وكيخضع مؤيد اللافي لبرنامج تدريبي مكثف بتنسيق ما بين الطاقم التقني والطاقم الطبي ديال الوداد الرياضي، وذلك للتركيز على تأهيل اللاعب واسترجاع لياقته البدنية حتى يكون جاهزا فأقرب وقت للدفاع على قميص الوداد ورهن إشارة المدرب الحسين عموتة.

ويعتبر الليبي مؤيد اللافي من الصفقات الناجحة لرئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري فالسنوات الماضية بحيث أن اللاعب ساهم فتحقيق عدد من الألقاب رفقة الفريق الأحمر، وغيكون من الأسلحة المهمة بالنسبة للمدرب الحسين عموتة عند عودته إلى الملاعب.

موضوعات أخرى

24/09/2022 19:30

منظمة عربية : الحرس الثورى الإيراني كيدرب قوات البوليساريو وميليشيات صحراوية داخل الجزائر‎‎ لمهاجمة المغرب وقمع احتجاجات القبايل

24/09/2022 19:00

بالنسبة للمغاربة لي حارب مع السمرين في العراق وسوريا خاصو غير يرجع يمشي للحبس ولي حارب مع الزوعر في أوروبا ملي يرجع خاصو طبيب نفساني علما أن إبراهيم من أكثر الشباب ذكاء وعبقرية وإتزان نفسي ووضوح مع الذات والغي

24/09/2022 18:00

ولد و طلق ! كون كانو الآباء كايتعاقبو على الإهمال! كورا بزاف ديال الأسر المغربية تحاكمو و داو ليهم ولادهم للخيرية ! كيفاش كاتلقا الحداش د الليل و الدراري مازال كايلعبو فشي أحياء ؟ و كيفاش بنت ثلت سنين كاتمشي للحانوت بوحدها ؟ واش هادو كايعرفو غا يولدو ؟