الرئيسية > كود سبور > الوداديين اليوم على أعصابهم بسباب قضية “فضيحة رادس”
18/09/2020 12:00 كود سبور

الوداديين اليوم على أعصابهم بسباب قضية “فضيحة رادس”

الوداديين اليوم على أعصابهم  بسباب قضية “فضيحة رادس”

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

الوداديين اليوم على أعصابهم. فأنظار جمهور الأحمر تتجه إلى “الطاس” مترقبة قرارها النهائي الذي ستصدره في ملف «فضيحة رادس»، التي شهدت مهزلة تحكيمية كانت وراء منح لقب عصبة الأبطال الإفريقية في نسختها الماضية للترجي على حساب بطل المغرب.

وحددت محكمة التحكيم الرياضي، اليوم الجمعة، كموعد للحسم في هذه القضية التي هزت عرش «الكاف»، هذا في حالة ما لم يتقرر تأجيل النطق بالحكم إلى تاريخ آخر قد يعلن عنه في الساعات المقبلة.

وكانت «الطاس» اختارت إرجاء الفصل في النزاع إلى اليوم لتمنح لنفسها مهلة للتمعن في “الدفوعات” التي قدمتها أطراف النزاع، المتمثلة في الوداد ضد كل من الترجي التونسي والكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وشهدت المباراة التي أقيمت على ملعب رادس أحداث غير مسبوقة، إذ أنهى حكم اللقاء الغامبي بكاري غاساما اللقاء بعد اعتراضات من الوداد على تعطل تقنية الفار وإلغاء هدف التعادل لهم بداعي التسلل.

وفي ظل إنهاء الحكم اللقاء وإعلان الترجي متوجا بالبطولة، صعد النادي الأحمر احتجاجه على ما حدث في النهائية بالتقدم بشكوى للاتحاد الإفريقي ومن ثم (فيفا).

 

موضوعات أخرى

21/10/2020 21:30

بعد لقاء أمانة البي جي دي”.. قيادي لـ”كود”: مايمكنش نتنازلو على القاسم الانتخابي لأنه كيضرب سيادة الأمة والملكية فالمغرب مع الأحزاب وماشي ضدها

21/10/2020 21:00

أنس الباز دار البوز بعقيقة بنتو.. ووضح: البوليس ماستدعاونيش واحتارمت گاع التدابير الوقائية ضد كورونا- غير هو التصاور والفيديوهات كيبينو العكس