الرئيسية > كود سبور > الوداديون كيساينو ف”ثورة الملثمين” على الناصيري.. اعتذارو ترفض وانتظار الغربلة تبدا بيه هو اللول
25/10/2020 13:00 كود سبور

الوداديون كيساينو ف”ثورة الملثمين” على الناصيري.. اعتذارو ترفض وانتظار الغربلة تبدا بيه هو اللول

الوداديون كيساينو ف”ثورة الملثمين” على الناصيري.. اعتذارو ترفض وانتظار الغربلة تبدا بيه هو اللول

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

ما زال الوداديون ينتظرون «ثورة الملثمين» على سعيد الناصيري، بعد حصد النادي صفر لقب هذا الموسم، والذي انتهى على وقع فضيحة بالإقصاء من آخر واجهة نافس عليها الأحمر، وهي عصبة الأبطال الإفريقية، من دور النصف، عقب الانهزام في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب أمام الأهلي المصري ب 5 أهداف مقابل واحد.

ويترقب أنصار الأحمر رد فعل من فصيل «الوينرز» بإصدار بلاغ قوي يقود قافلة التغيير المنشود داخل مركب بن جلون، بعدما قوبل الاعتذار الذي تقدم به رئيس النادي بالرفض.

واتخذت الجماهير الودادية هذا الموقف لكونها باتت ترى أن سعيد الناصيري استنفد جميع الفرص التي منحت له، ولم يعد من خيار أمامه سوى تقديم استقالته أو إرغارمه على ذلك، على اعتبار على أن أي تغيير لن يتسم بالفعالية إذا لم تبدأ الغربلة من قمة هرم المسؤولية، في إشارة إليه ومن يدورون في فلكه، والذين حول بعضهم النادي إلى بقرة حلوب يبحثون للاغتناء من وراءها، وليس للدفع به إلى منصات التتويج.

وفقد الأنصار الأمل في عدم سقوط الرئيس الحالي في «أخطاء جديدة قاتلة»، بعدما حال معالجة نتائج تسييره الكارثي والعشوائي بشوهة أكبر من خلال إصدار ذلك البلاغ الشهير، بعد مباراة ضد الأهلي، والذي يفتقر لأبسط أبجديات جمهور من حجم الوداد، سواء من حيث الصياغة والمحتوى، والتي خلفت موجة سخط عارمة.

وحددت سقف المطالب التي ينتظر أن يزكيها بلاغ «الوينرز» التخلص من عدد من الوجوه داخل القلعة الودادية، وعلى رأسها سعيد الناصيري ومن يدينون بالولاء له وإبعاد صحافيين عن محيط الفريق، بعدما اعتبروا المسؤولين بالدرجة الأولى عن الإخفاقات المتتالية التي سجلها النادي هذا الموسم.

ويظهر من خلال هذه المطالب، التي عبر عنها في تدوينات على صفحات ودادية بمواقع التواصل الاجتماعي، أن نهاية حقبة الناصيري لم تعد سوى مسألة وقت ليس إلا، خصوصا في ظل إجماع الآراء على أن جميع المناورات التي قد يقدم عليها في الأيام المقبلة لن تكون كافية هذه المرة في تهدئة عاصفة الغضب التي تتوعد  بالدفع في تجاه إبعاد عدد من الأسماء عن وداد الأمة.

موضوعات أخرى

26/11/2020 20:30

استهداف رجالات الصحراء.. أبلاضي البرلمانية السابقة عن البي جي دي: الدرهم رجل وطني مخلص ومتواضع وقدم الكثير للساكنة يعمل أكثر مما يتكلم واستهدافه اجرام واسفاف بالعملية السياسية