الرئيسية > آش واقع > الوالي زنيبر: ابتداء من اليوم أي مقهى أو مطعم أو فضاء غادي يستد يلا ماحتارمش التدابير الوقائية من كورونا
21/07/2020 12:20 آش واقع

الوالي زنيبر: ابتداء من اليوم أي مقهى أو مطعم أو فضاء غادي يستد يلا ماحتارمش التدابير الوقائية من كورونا

الوالي زنيبر: ابتداء من اليوم أي مقهى أو مطعم أو فضاء غادي يستد يلا ماحتارمش التدابير الوقائية من كورونا

عمـر المزيـن – كود//
[email protected]

أعلن والي جهة فاس مكناس، سعيد زنبير، اليوم الثلاثاء بمقر الولاية، أن السلطات المحلية ستقوم بإغلاق جميع الفضاءات والمحلات سواء المقاهي أو المطاعم أو المؤسسات السياحية، وغيرها، في حالة عدم احترامها للتدابير الوقائية التي فرضتها السلطات المختصة.

وأوضح الوالي زنيبر، خلال ترأسه اجتماع للجنة اليقظة بحضر مختلف المصالح الخارجية، أن جميع الفضاءات سيتم إغلاقها ابتداء من اليوم في حالة عدم احترام الإجراءات الاحترازية المتعلقة بمواجهة”كورونا” فيروس، مشيرا إلى أن لجن إقليمية يرأسها الباشوات ستزور هاته المحلات ابتداء من اليوم.

وأضاف زنيبر بنبرات لا تخلو من الصراحة: “يستحيل نبقاو غاديين بهاد الوثيرة وهادي راها مسؤولية الجميع وخاص كُولشي يساهم فيها، ولهذا أطلب من جميع الغرف والجمعيات المهنية باش يعلمو الناس ديالهوم بهاد الإجراءات.

وأشار والي جهة فاس مكناس إلى أن أي محل لقاو فيه الناس بلا كمامات غادي يتم الإغلاق ديالو في الحين كمرحلة أولى من الإجراءات التي يسهر عليها شخصيا، داعيا الجميع إلى توخي الحيطة والحذر واتخاذ الإجراءات المعمول بها.

موضوعات أخرى

07/08/2020 19:00

بعد خروج الحسن الكتاني كيتأسف لموت السنيين فانفجار بيروت بلا غيرهم.. رفيقي لـ”كود”: هذا فكر طائفي مسموم ولا إنساني.. والمفروض على القوى الحية تحاربو