الرئيسية > آش واقع > الواجهة مدرسة خصوصية.. وفداخلها عصابة خارباها تزوير في الوراق الإدارية والسندات البنكية
09/08/2019 10:30 آش واقع

الواجهة مدرسة خصوصية.. وفداخلها عصابة خارباها تزوير في الوراق الإدارية والسندات البنكية

الواجهة مدرسة خصوصية.. وفداخلها عصابة خارباها تزوير في الوراق الإدارية والسندات البنكية

أنس العمري ـ كود//

الواجهة مدرسة خصوصية وفداخلها كاين تخرميز كثير. هادشي واقع فبركان، حيث تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمدينة، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الخميس، من إيقاف أربعة أشخاص، من بينهم امرأة، للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تزوير الوثائق الإدارية والسندات البنكية.

المعلومات الأولية للبحث بينات أن المشتبه فيهم كانوا يستغلون مدرسة خصوصية لتعليم اللغات كواجهة للتغطية على أعمال التزوير واستعماله، حي يشتبه في تزويرهم لأختام المؤسسات العمومية والجماعات الترابية والوكالات البنكية وتزييف الوثائق والمستندات التي تصدر عنها، مقابل مبالغ مالية يتسلمونها من طرف المستفيدين من هذه الأفعال الإجرامية.

ومكنت عمليات التفتيش المنجزة من العثور بحوزتهم على مجموعة من الأجهزة المعلوماتية المستعملة في التزييف، فضلا عن حجز عدد كبير من الأختام والدمغات والوثائق المزورة التي تصدر عن مجموعة من المؤسسات والمصالح والجماعات الترابية.

واحتفظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المحتملة المنسوبة للمعنيين بالأمر.

موضوعات أخرى