الرئيسية > كود سبور > الهضرة على “البيع والشرا” فالبطولة ورطات كارتيرون. الوداد احتج رسميا لدى جامعة الكرة وطالبها بفتح تحقيق فالموضوع
07/11/2019 10:30 كود سبور

الهضرة على “البيع والشرا” فالبطولة ورطات كارتيرون. الوداد احتج رسميا لدى جامعة الكرة وطالبها بفتح تحقيق فالموضوع

الهضرة على “البيع والشرا” فالبطولة ورطات كارتيرون. الوداد احتج رسميا لدى جامعة الكرة وطالبها بفتح تحقيق فالموضوع

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

الهضرة على على «البيع والشرا» فالبطولة ورطات كارتيرون. تصريحات مدرب الرجاء، بعد المواجهة ضد نهضة الزمامرة، والتي قال فيها إنه «إذا استمر التحكيم بهذه الطريقة أثناء الموسم، فسيحسم لقب البطولة بسهولة لصالح الوداد»، ينتظر أن تفجر أزمة جديدة بين الغريمين، بعدما تقدمت إدارة الأحمر إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بطلب فتح تحقيق فيما صدر عن باتريس كارتيرون.

وجاء التقدم بهذا الطلب عبر مراسلة وجهت إلى الكاتب العام للجامعة من قبل الكاتب العام للوداد، أنور الزين، والتي ورد فيها «أمام خطورة هذا التصريح، الذي يمس مباشرة بنزاهة البطولة الوطنية، ويضرب مصداقية المؤسسات الساهرة عليها، مع ما يتضمنه من اتهام صريح للمنظومة الكروية بكاملها، يتقدم نادي الوداد الرياضي، باحتجاج رسمي، يحمل فيه مدرب الرجاء الرياضي كامل المسؤلية في تصريحاته، ويطلب فيه من جهازكم الوصي، أن يفتح تحقيقا في هذه القضية، مع كل ما يترتب عن نتائج التحقيق من إجراءات وقرارات لازمة في هذه النازلة».

وأكدت المراسلة أن «الوداد، الذي اختار هذا المدرب أن يقحمه في مباراة لا تعنيه، يحتفظ بجميع حقوقه في الرد والدفاع عن سمعته وحقوقه لدى المؤسسات المختصة».

موضوعات أخرى

13/11/2019 16:50

النسخة الأولى من منتدى مقاولات تربية الأحياء المائية بالداخلة بالأرقام: 300 مشارك واطلاق 256 مشروع بإمكانيات إنتاج إجمالي واصلة لـ 156.000 طن فالعام