الرئيسية > تبركيك > الهروب الكبير بدا.. مسافرون دخلو صحة للاگار ديال طنجة وداروا الفوضى – تصاور
10/05/2021 17:00 تبركيك

الهروب الكبير بدا.. مسافرون دخلو صحة للاگار ديال طنجة وداروا الفوضى – تصاور

الهروب الكبير بدا.. مسافرون دخلو صحة للاگار ديال طنجة وداروا الفوضى – تصاور

كود طنجة//

أحدث العشرات من المسافرين فوضى عارمة داخل محطة القطار طنجة المدينة عقب اقتحامهم بالقوة الحواجز المعدنية الموضوعة لتنظيم ولوج المسافرين بالدور.

وأسفر ذلك عن تكسير النظام الذي وضعه المسؤولون بالمحطة بمعية المصالح الأمنية والسلطة المحلية حيث اختلط الحابل بالنابل وتحولت المحطة إلى سوق كبير.

حدث ذلك بعد أن كان جميع المتتبعين يشيدون بالتدابير الاستباقية التي فرضها المسؤولون ورجال الأمن والسلطة المحلية على كل المسافرين في عكلة العيد لهذه السنة.

حيث أغلقت أبواب المحطة وتم تنظيم عملية ولوجها في الساحة الخارجية بوضع ممرات مضبوطة تعطي الأسبقية في السفر لمن وصل الأول.

لكن مع الارتفاع الهائل في صفوف المسافرين نتيجة اقتراب عطلة عيد الفطر سُجِّل فقدان عدد منهم صبرهم رغم أنهم لم يظلمهم أحد وينتظرون دورهم مثلهم مثل الجميع.

وبعد تسجيل حالات تدافع خارج المحطة، سقطت الحواجز فهرول الكثيرين نحو أرصفة القطارات في سباق مثير شاركت فيه النساء أيضا لكسب مقعد في أول قطار يغادر طنجة.

ونجحت عناصر الأمن والقوات المساعدة في إعادة النظام إلى المحطة لكن بعد جهد جهيد.

 

موضوعات أخرى

18/06/2021 21:19

عاجل.. عمدة الرباط عفا رئيس قسم التعمير ورئيس قسم المراقبة بجماعة ومواجهة جديدة بين الوالي والبي جي دي بسبب فضايح التعمير

18/06/2021 20:30

 لمغاربة مشاو عند اليمين المتطرف الطالياني باش يرد على اليمين المتطرف الصبليوني. سالفيني كيشكر فمجهودات المغرب لمحاربة الهجرة 

18/06/2021 19:30

الفراملية شكاو بالحكومة للبرلمان بسبب الترقية.. وعضو فتنسيقية الممرضين لـ”كود”: غنستمرو فاجتماعاتنا حتى تستجب الوزارة