الرئيسية > آش واقع > الهجوم على سكن الأستاذات فالعالم القروي.. جوج أستاذات شفروهوم بعدما دخلو لدارهم فتيسة
18/09/2020 08:20 آش واقع

الهجوم على سكن الأستاذات فالعالم القروي.. جوج أستاذات شفروهوم بعدما دخلو لدارهم فتيسة

الهجوم على سكن الأستاذات فالعالم القروي.. جوج أستاذات شفروهوم بعدما دخلو لدارهم فتيسة

كود تاونات//

يبدو أن الاعتداءات والهجوم على سكن الأستاذات بالعالم القروي معندوش حد. فبعد الهجوم على السكن الوظيفي لأستاذات ضواحي أزيلال، تعرض أستاذتين تعملان بالوحدة المدرسية المغاريد التابعة لم/م باب كراوة بجماعة سيدي امحمد بلحسن دائرة تيسة لهجوم من قبل مجهولين.

وحسب بلاغ للمديرية الإقليمية للتربية الوطنية، توصلت به “كود”، فإن هاد الحادث نتج عنه سرقة بعض الأغراض الشخصية، الشيء الذي خلف استياء لدى الأستاذتين والعاملين بالوحدة المدرسية.

وأشارت المديرية إلى أنه تم ربط الاتصال بالأستاذتين للاطمئنان على حالتهما ومؤازرتهما نفسيا ومعنويا، مؤكدا اتخاذ الإجراءات اللازمة فور تقديم شكاية في الموضوع لدى المركز الترابي للدرك الملكي بتيسة.

وأفاد المصدر نفسه أن التحريات أسفرت عن إيقاف المشتبه فيهم في نفس اليوم، والاحتفاظ بهم تحت تدابير المراقبة القضائية لاستكمال إجراءات البحث بعد الاستماع إلى الأستاذتين بمركز الدرك الملكي بتيسة، وأعلنت المديرية متابعة النازلة من طرف المديرية الإقليمية بتاونات بالتنسيق مع السلطات الأمنية المختصة.

وعبرت عن إدانتها بشدة هذه الاعتداءات وكل السلوكات والتصرفات اللامسؤولة في حق أسرة التربية والتكوين، معلنة في نفس الوقت أنها لن تتوانى في اتخاذ كل الإجراءات المسطرية لمتابعة مقترفي هذه الأفعال، بتنسيق مع محامي المديرية والجهات والسلطات المختصة.

موضوعات أخرى

24/10/2020 11:00

واش ما وصلش الوقت يرجع مجد الوداد برئيس بحال مكوار؟ رئيس ما عندوش لوسخ وما دوزش الاحتيال وماشي من التراكتور او غيرو وودادي حقيقي وقاري مزيان

24/10/2020 10:00

الناصري سبق لحساب وبغى يقولب الوداديين باعتذار غبي. بعد هاد الموسم الكارثي كتب: اعاهدكم على خدمة الوداد واذا لم اوفق ساغادر