الرئيسية > آش واقع > النيابة العامة تأمر باعتقال المحامي السعيدي اللّي شبع سبان فقايد ببجعد
07/07/2020 14:11 آش واقع

النيابة العامة تأمر باعتقال المحامي السعيدي اللّي شبع سبان فقايد ببجعد

النيابة العامة تأمر باعتقال المحامي السعيدي اللّي شبع سبان فقايد ببجعد

عمـر المزيـن – كود//

علمت “كود”، من مصادر مطلعة، أن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة أبي الجعد، أمرت زوال اليوم الثلاثاء، بمتابعة المحامي “السعيدي” المحامي بهيئة خريبكة، في حالة اعتقال احتياطي، مع إحالته على المحكمة في حالة اعتقال.

وأشارت المصادر إلى أن تحرّك النيابة العامة واتخاذها لقرار اعتقال هذا المحامي، وهو أيضا عضو بمجلس جماعة أبي الجعد، جاء بعدما توصلت بتقرير عن الخبرة التقنية التي أجريت على تسجيل صوتي يُعرض فيه رجل سلطة “قائد” للسب والقذف.

وكانت وزارة الداخلية قد قررت الدخول كطرف مدني في هذه القضية، التي تسيء لمؤسسة كبيرة تعمل ليلا نهارا خدمة للوطن، وخلفت سخطا عارما بين رجال السلطة، مشيرة إلى أن الداخلية كلفت النقيب عمر ودرا، رئيس جمعية هيآت المحامين بالمغرب، لمؤازرة القائد الذي تعرض لوابل من السب والقذف ووجهت له اتهامات مجانية.

موضوعات أخرى

14/08/2020 13:30

العلاقات الإماراتية الإسرائيلية الجديدة.. بنعبد الله لـ”كود”: هاد الخطوة مغادي تجيب حتى شي إضافة إيجابية لإقرار الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني

14/08/2020 12:30

مستشفى “عمر الإدريسي” بفاس رجع بؤرة د”كورونا” واكثر من 20 إصابة تسجلات فقل من أسبوعين وصورة حصرية كتبيّن الاستهتار اللّي كاين