الرئيسية > آش واقع > النهار اللول فرمضان بدا بالشتا و الأرصاد الجوية كتحذر: غاتوصل حتى لـ60 ملم و حتى الريح جاية مجهدة.. وها البلايص المعنية
14/04/2021 12:20 آش واقع

النهار اللول فرمضان بدا بالشتا و الأرصاد الجوية كتحذر: غاتوصل حتى لـ60 ملم و حتى الريح جاية مجهدة.. وها البلايص المعنية

النهار اللول فرمضان بدا بالشتا و الأرصاد الجوية كتحذر: غاتوصل حتى لـ60 ملم و حتى الريح جاية مجهدة.. وها البلايص المعنية

كود الرباط //

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأنه من المرتقب أن تهم زخات مطرية رعدية قوية وهبات رياح قوية، اليوم الأربعاء وغدا الخميس، عددا من أقاليم المملكة. حسب قصاصة نقلتها وكالة المغرب العربي للأنباء.

وقالت المديرية، في نشرة إنذارية من المستوى البرتقالي، أن زخات مطرية رعدية قوية (من 30 إلى 60 ملم) ستهم، اليوم الأربعاء ابتداء من الساعة 2 زوالا إلى غاية الساعة 12 زوالا من يوم غد الخميس، أقاليم الحوز والحسيمة وأزيلال وبني ملال وبركان وبولمان ودرويش وقلعة السراغنة وفاس والفقيه بن صالح و كَرسيف وإفران وخنيفرة وخريبكَة وميدلت والناظور وصفرو وتاونات و تاوريرت وتازة.

ومن المحتمل أن تهم بعض الأمطار المعتدلة (من 15 الى 25 ملم) خلال نفس الفترة الزمنية أقاليم، الحاجب وجرادة والخميسات ومكناس ومولاي يعقوب و وجدة-أنجاد، وستكون هذه الأمطار الرعدية مصحوبة محليا بهبات رياح وتساقط البرد.

كما ينتظر هبوب رياح قوية (من 75 إلى 85 كلم/س)، اليوم الأربعاء، بأقاليم آسا – الزاكَ وبولمان والرشيدية وفكَيكَ وجرادة وميدلت و ورزازات وتنغير ومرتفعات تارودانت وطاطا و تزنيت.

موضوعات أخرى

12/05/2021 00:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 27).. الممثل أمين الناجي فحوار مع “كود”: مازال عندنا نقص ف”السيتكوم”.. وحتى عمل فني مافيه إساءة غير اللي فيه الفز كيقفز