الرئيسية > آش واقع > النفاق السياسي بين شفيقا عين الشق البرلمانيان المتطاحنان ..لعداوة تابثة و الصواب يكون !
03/10/2022 14:30 آش واقع

النفاق السياسي بين شفيقا عين الشق البرلمانيان المتطاحنان ..لعداوة تابثة و الصواب يكون !

النفاق السياسي بين شفيقا عين الشق البرلمانيان المتطاحنان ..لعداوة تابثة و الصواب يكون !

عبد الواحد ماهر- كود//

وجد البرلمانيان شفيق عبد الحق ومحمد شفيق بنكيران الغريمان السياسيان بدائرة عين الشق بالدار البيضاء ،أنفسهما صباح اليوم الاثنين ، وجها لوجه بمقر عمالة اقليم النواصر التي تحتضن أشغال دورة أكتوبر لمجلس جهة الدار البيضاء سطات .

ورغم الصراعات السياسية بين الرجلين التي وصلت رحاها للوزارات ومؤسسات الدولة باتهام البرلماني شفيق عبد الحق البرلماني لغريمه السياسي شفيق بنكيران بالسطو على الاراضي المخزنية وتحويلها إلى مشاريع خاصة،فإن اللقاء الفجائي بين الرجلين بمدخل عمالة النواصر تحول إلى عناق يزكي نظرية المكر السياسي الذي يندرج ضمن مقولة «لعداوة تابثة والصواب يكون».

وتستمر المواجهة بين كل من محمد شفيق بنكيران عضو المكتب السياسي لحزب الحمامة الذي يراس مجلس مقاطعة عين الشق وغريمه عبد الحق شفيق ،البرلماني المطرود بدون مبرر من حزب الاصالة والمعاصرة و الذي عاد لقبة البرلمان، بقميص حزب السنبلة الذي ترشح باسمه في الانتخابات البرلمانية الجزئية الاخيرة .
ويعيش مجلس المقاطعة الجماعية عين الشق ، منذ انتخاب التجمعي محمد شفيق بنكيران حالة من التكلس بشكل تضيع معه مصالح سكان عين الشق على اعتبار أن المستشار الجماعي شفيق عبد الحق يقود معارضة داخل مجلس المقاطعة منذ انتخاب عدوه التجمعي على رأس مجلس المقاطعة .

موضوعات أخرى

08/12/2022 21:36

قصبة مولاي الحسن بفاس.. دور صفيحية وبنايات مهددة بالانهيار ومسؤول من وزارة الثقافة لـ”كود”: تدخلنا تقني والموقع تابع لإدارة الدفاع