الرئيسية > آش واقع > النظام الأساسي لأجهزة مجلس المنافسة خرج فالجريدة الرسمية
14/03/2019 18:58 آش واقع

النظام الأساسي لأجهزة مجلس المنافسة خرج فالجريدة الرسمية

النظام الأساسي لأجهزة مجلس المنافسة خرج فالجريدة الرسمية

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

وأخيرا صدر بالجريدة الرسمية النظام الأساسي ديال أجهزة مجلس المنافسة، وذلك أشهر قليلة من تعيين رئيسه ادريس الكراوي من طرف الملك محمد السادس. وجاء صدور النظام الأساسي ديال مجلس الكراوي أيام قليلة من مصادقة الحكومة على مشروع مرسوم رقم 2.19.79 بتحديد النظام الأساسي الخاص بمستخدمي مجلس المنافسة.

ويهدف إلى تحديد النظام الأساسي الخاص بمستخدمي مجلس المنافسة طبقا للمادة 22 من القانون رتم 20.13 المتعلق بمجلس المنافسة. وكينص هاد المشروع على خضوع هذه الموارد البشرية لسلطة رئيس مجلس المنافسة الذي يتولى تدبير شؤونهم، طبق ا لمضمون هذا المرسوم وللمقتضيات التشريعية والتنظيمية الجاري بها العمل.

كما يحدد هاد المشروع تأليفة الموارد البشرية للمجلس كمستخدمين نظاميين يتم توظيفهم طبقا لمقتضيات هذا النظام الأساسي، وموظفين ملحقين لديه، طبقا للنصوص التشريعية والتنظيمية الجاري بها العمل، وموظفين موضوعين رهن إشارتهم من طرف الإدارات العمومية.

موضوعات أخرى

21/05/2019 16:00

ثلاتين عام دازت من التسعينات لدابا و العام لي جا كايلقا السيتكومات الرمضانية كاتاكل ميمي بديك الصورة البهلوانية ديال ” العروبي” المكلخ ! المبهلل! لي ماكايعرف يهضر ماكايعرف يلبس! لابس طاگية متقوبة و كايبدا هضرتو ب”هاو” !