الرئيسية > آش واقع > الناظور تتحول لمزبلة كبيرة ونشطاء يهاجمون الرئيس : واش نتا مقابل غير العقار وخليتي المشاكل ديال المدينة
10/07/2019 16:30 آش واقع

الناظور تتحول لمزبلة كبيرة ونشطاء يهاجمون الرئيس : واش نتا مقابل غير العقار وخليتي المشاكل ديال المدينة

الناظور تتحول لمزبلة كبيرة ونشطاء يهاجمون الرئيس : واش نتا مقابل غير العقار وخليتي المشاكل ديال المدينة

كود الناظور///

هاجم العديد من النشطاء، المجلس الجماعي للناظور بسبب انتشار الازبال الذي تعاني منه المدينة منذ أسابيع، معتبرين أن مجلس المدينة لم بتمكن من حل مشكلة النفايات.

وقال عبد المنعم شوقي رئيس اللجنة التنسيقية لفعاليات المجتمع المدني بشمال المغرب في تصريح ل”كود”، أن من صوتوا لصالح المجلس البلدي الحالي بمقابل مادي هم منيتحمل مسؤولية الوضع الذي آلت إليه المدينة بعدما إختاروا من لا يحسن تسيير أمور العامة.

وأضاف :” المسييرين لا ينظرون إلى مشاكل المواطنين، هم غارقون في التفكير بالعقار والمنعشين العقاريين، وآخر همهم هو المواطن ومشاكله، هناك الكثير من المشاكل التي تعاني منها المدينة وأبرزها النفايات، والجهة التي ينتظر منها أن تحل هذه المشاكل، مشغولة في أمور تخصها”.

وهاجم العديد من النشطاء رئيس البلدية على الفايسبوك، متهمين إياه بالتقاعس في إيجاد حل للمشاكل التي تتخبط بها المدينة.

مصدر مقرب من رئيس البلدية أكد ل”كود” أن المجلس يحاول منذ مدة إيجاد حل سريعلمشكل النفايات، ولهذا سيتم في القريب التعاقد مع شركة جديدة وبشروط مشددة، وفك التعاقد مع الشركة اللبنانية أفيردا.

موضوعات أخرى

14/12/2019 13:30

ماكرون جاي للمغرب بداية العام الجاي.. الرئيس الفرنسي باغي يقنع الرباط باختيار “مجموعة الستوم” باش تتكلف بالشطر الثاني من التي جي في