الرئيسية > كود سبور > الناصري: من حقي ندير السياسة وحتى واحد ما من حقو يمنعني
14/01/2020 08:00 كود سبور

الناصري: من حقي ندير السياسة وحتى واحد ما من حقو يمنعني

الناصري: من حقي ندير السياسة وحتى واحد ما من حقو يمنعني

عبد الواحد ماهر كود ///

رفض سعيد الناصري ،رئيس فريق الوداد البيضاوي، والنائب البرلماني لحزب الأصالة والمعاصرة عن دائرة آنفا، الرد على سؤال لـگود حول مطالبة جماهير الفريق البيضاوي له بإبعاد السياسة عن الرياضة من خلال البيان التي أصدره فصيل الوينرز قبل أسابيع، واكتفى الناصري بالقول إن لا علم له بأية مطالب لجمهور الفريق بهذا الخصوص .

وعندما سألت «گود » الناصري، على هامش الندوة التي عقدها عصر اليوم الاثنين بمركب بنجلون للاعلان عن فسخ العقد الذي ظل يربط الوداد مع المدرب زوران مانولوفيتش، عن مدى تفهمه لمطالب جماهير الوداد وتفاعله مع بيان فصيل إلترا «وينرز» بالإبقاء على الحسابات السياسية له كرئيس بعيدا عن تدبير أمور نادي الوداد، عبر الناصري عن غضبه وقال إن جماهير الفريق لم تطالبه بأي شيء بهذا الخصوص،قبل أن يعود للقول بأن من حقه ممارسة السياسة و أن لا أحد بإمكانه أن يمنعه من ذلك.

طيب السيد الرئيس هذا حقك ووجهة نظرك تحترم طبعا، لكن جماهير الوداد أصدرت بلاغا اطلع عليه الجميع وهي تطالبك بأن تضع مسافة ياعتبارك رئيسا لفريق عريق وبين طموحاتك السياسية ، فهل انت تتفهم مطالب الجمهور أم أنك غير عابئ ببيان المناصرين للفريق،سألناه.

بلع الناصري ريقه وعاد ليتحدث لغة الخشب مؤكدا أنه رئيس للنادي وأن من حقه ممارسة السياسة قبل أن يطلب منا التفضل لتناول حلويات وضعت في «بوڤيه» خصص لوداع المدرب الصربي السابق للفريق وهو الأمر الذي رفضه صحفي گود مخبرا الناصري بأنه يرغب في الحصول على جواب من رئيس الوداد حول مطلب الجمهور بوضع مسافة بين الطموحات السياسية للرئيس و المصالح العليا للفريق المتمثلة في الرياضة والفرجة وتحقيق النتائج،وليس لتناول الحلوى في مركب بنجلون.

موضوعات أخرى

11/07/2020 20:30

قيادي فالبام لـ”كود”: وهبي مقدرش يسيّر البام وحتى حزب مجاوبو باش يتحالف معاه فالانتخابات الجاية وهوايته هي البُوزْ والتراكتور غادي يرجع مهمش ومنسي

11/07/2020 19:30

سب الحقوقيين ووصف الضحية ب”الطوبة”.. روينة نايضة بعد متابعة حقوقي متهم باغتصاب قاصر حملات فحالة سراح.. والمحكمة غاتراجع قرارها