الرئيسية > كود سبور > الناصري شكى همو للصحافة: كنتاهم لاربيط المصري وراسلت الفيفا وكنطلب من الكاف تحمي لعابتنا وجمهورنا فتونس
26/05/2019 21:15 كود سبور

الناصري شكى همو للصحافة: كنتاهم لاربيط المصري وراسلت الفيفا وكنطلب من الكاف تحمي لعابتنا وجمهورنا فتونس

الناصري شكى همو للصحافة: كنتاهم لاربيط المصري وراسلت الفيفا وكنطلب من الكاف تحمي لعابتنا وجمهورنا فتونس

كود عبد الواحد ماهر كازا ///
عاد سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي، ليوجه سهام نقده الحاد للحكم المصري جريشة الذي ارتكب «مجزرة تحكيمية » في حق وداد الامة في ذهاب نهائي كأس عصبة الأبطال الإفريقية أمام الترجي التونسي.

وشدد الناصري ،الذي مان يتحدث عصر اليوم الأحد في لقاء صحفي عقده بالدار البيضاء أن الحكم المصري ارتكب أخطاء مقصودة في حق الفريق ومتعمدة خصوصا وأن المباراة كانت تسجل أيضاً الاعتماد على تقنية فيديو الحكم المساعد VAR.

وقال الناصيري، إن إدارة الوداد طرقت أبواب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باعتبار الأخير المسؤول عن تعيين الحكام في البطولة القارية، كما أحاط علما الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» بالأخطاء التي أرتكبت في لقاء حاسم في نهائي كبير من عيار «التشامبيونز ليغ».

وأوضح المتحدث أن الوداد سيراسل مجدداً الاتحاد الدولي لكرة القدم وجميع الهيئات المختصة، من أجل توفير الحماية اللازمة،في مباراة الإياب التي ستجرى يوم 30 ماي الجاري ، لبعثة الفريق وأيضاَ الجماهير التي تعتبر جزءاً لا يتجزأ من مكونات الفريق خصوصاً في ظل الاستفزازات التي تم إطلاقها بعد مباراة الإياب والتي غذتها وسائل الاعلام التونسية ،ملتمسا من الكاف السهر على تأمين لاعبي الفريق البيضاوي وجمهوره في مباراة الإياب بتونس .

موضوعات أخرى