الرئيسية > آش واقع > الناس مكرهة وساخطة على شركات التدبير المفوض بسبب الارتفاع الكبير فالفواتير.. ومكتب “ONEE” كيوضح
18/06/2020 12:30 آش واقع

الناس مكرهة وساخطة على شركات التدبير المفوض بسبب الارتفاع الكبير فالفواتير.. ومكتب “ONEE” كيوضح

الناس مكرهة وساخطة على شركات التدبير المفوض بسبب الارتفاع الكبير فالفواتير.. ومكتب “ONEE” كيوضح

كود الرباط//

غضب شعبي كبير على شركات التدبير المفوض بعدد من المدن الكبرى بسبب الارتفاع الصاروخي في أسعار استهلاك الماء والكهرباء، حيث توصل عدد من السكان بهذه المدن بفواتير فيها أثمنة غاليا بزاف.

وفي هذا الصدد، أوضح المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، أنه بعد استئناف عملية قراءة العدادات ابتداء من فاتح يونيو الجاري، فإن جميع الفواتير التي تم إصدارها على أساس مؤشرات تقديرية سوف يتم مراجعتها مباشرة بعد أول قراءة حقيقية لمؤشرات العدادات بدون أن ينتج عن ذلك أي تراكم للاستهلاك.

وأفاد المكتب في بلاغ، أنه بالنسبة لطلب معلومات أو في حالة وجود شكاية تتعلق بعناصر احتساب الفاتورة، يرجى من زبنائه الاتصال بمركز خدمة الزبناء (CRC) أو الاتصال مباشرة بالوكالة المتواجدة بمنطقتهم السكنية أو اللجوء إلى فضاء الزبون عبر الموقع الإلكتروني للمكتب.

وأضاف أن مصالح المكتب ستقوم، بدون أي تأخير، بدراسة ومعالجة الشكايات الواردة عليها مع إمكانية منح تسهيلات على شكل تمديد آجال الأداء للزبناء الذين يرغبون في ذلك.

 

وأشار البلاغ أن المكتب قام خلال الفترة التي تم فيها تعليق قراءة العدادات بهدف الحد من انتشار وباء “كورونا”، بتقدير مؤشرات الاستهلاك لزبنائه وذلك على أساس متوسط الاستهلاك الحقيقي المسجل قبل فترة الحجر الصحي.

موضوعات أخرى

04/07/2020 12:00

سكوب. مقرب من مولاي حفيظ العلمي ل”كود”: الوزير ماشي اكسيونير لا فمجموعة ليكونوميست ولا فكارفور اللي شرات المجموعة مع اخرين

04/07/2020 10:00

تقرير منظمة فيمينيست: عاملات الجنس واللي خدامات فالقهاوي والصالونات والحمامات والأميات هوما اللي ضرباتهم جايحة كورونا كثر.. ونسبة العنف الأسري والزوجي ضد النساء ارتفع بشكل كبير