الرئيسية > آش واقع > الناس خايفين لا ينوض فيها البيع و الشرا بحال المساعدات.. البوليساريو باغية تبدا عملية التلقيح ضد فيروس كورونا
15/04/2021 12:20 آش واقع

الناس خايفين لا ينوض فيها البيع و الشرا بحال المساعدات.. البوليساريو باغية تبدا عملية التلقيح ضد فيروس كورونا

الناس خايفين لا ينوض فيها البيع و الشرا بحال المساعدات.. البوليساريو باغية تبدا عملية التلقيح ضد فيروس كورونا

الوالي الزاز – گود – العيون //
[email protected]

أعلنت جبهة البوليساريو عن إستعدادها لبدء عملية تلقيح ضد فيروس كورونا بعد توصلها بجرعات من لقاح “أسترازينيكا” المضاد لفيروس كورونا من طرف الحاضنة الجزائر.

وقالت لجنة الوقاية من فيروس كورونا التابعة لجبهة البوليساريو أنها ستستهل عملية التلقيح ضد الفيروس خلال مرحلة أولى في الفترة مابين 18 و30 من شهر أبريل الجاري، مضيفة أن العملية ستشمل الأطقم الطبية وقواتها العمومية، فضلا عن الأشخاص ما فوق 50 سنة من الذين يعانون أمراضا مزمنة.

وتأتي عملية التلقيح التي أعلنت عنها جبهة البوليساريو بعد تفشي فيروس كورونا على نطاق واسع في مخيمات تندوف، حيث سجلت إلى حدود اليوم الخميس ما مجموعه 462 حالة إصابة و27 حالة وفاة، كما فرضت حالة من التوجس لدى الساكنة التي لا تثق بالعملية في ظل تسابق قيادات الجبهة للإستحواذ على اللقاح والإستفادة من كميات منه بشكل خاص على غرار ما يقومون به فيما يخص المساعدات الإنسانية التي يقومون ببيعها في الاسواق الموريتانية والأفريقية.

موضوعات أخرى

12/05/2021 00:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 27).. الممثل أمين الناجي فحوار مع “كود”: مازال عندنا نقص ف”السيتكوم”.. وحتى عمل فني مافيه إساءة غير اللي فيه الفز كيقفز