الرئيسية > كود سبور > الموهبة المغربية الصاعدة الزلزولي حديث الصحافة العالمية بعد الماتش الكبير لي دار مع البارصا
28/11/2021 16:00 كود سبور

الموهبة المغربية الصاعدة الزلزولي حديث الصحافة العالمية بعد الماتش الكبير لي دار مع البارصا

الموهبة المغربية الصاعدة الزلزولي حديث الصحافة العالمية بعد الماتش الكبير لي دار مع البارصا

مصطفى الشاذلي -كود سبور///

الزلزولي حديث الصحافة العالمية. الموهبة المغربية الصاعدة شغل المنابر الإعلامية الدولية المتخصصة في الشأن الرياضي، نهاية هذا الأسبوع، بعد المستوى الكبير الذي قدمه في المواجهة الصعبة التي جمعت فريقه برشلونة، مساء أمس السبت، بفياريال بالدوري الإسباني.

ففي اهتمام يعكس حجم الأضواء التي باتت تجذبها هذه الجوهرة المغربية المتوهجة، احتلت صور عبد الصمد الزلزولي حيزا مهما في إصدارات عدد من العناوين الصحفية الشهيرة التي خصصت تقارير تناولت بإسهاب قصة مسار سطوع نجم هذا الشاب في سماء “الليغا” من النشأة.

وفي استعراضها لسيرة حياته العائلية والكروية، أشارت إلى أنه ولد في مدينة بني ملال عام 2001، وبعد هذا التاريخ بأربع سنوات انتقل مع عائلته إلى إسبانيا.

وذكرت أنه انضم إلى نادي إلتشي في سن السابعة، قبل أن يتنقل بين الأكاديميات الإسبانية، حتى استقر في نادي هيركوليز.

ليلعب بعد ذلك، حسب المصادر نفسها، مع هيركوليز وتم تصعيده للفريق الأول، ليخوض مباريات مع المحترفين في الدرجة الثانية بإسبانيا، قبل أن “يخطفه” كشافو نادي برشلونة في غشت الماضي.

وخاض الزلزولي ما مجموعه 20 دقيقة مع الفريق الأول لبرشلونة هذا الموسم، تحت قيادة المدرب السابق رونالد كومان، لكن منذ مجيء تشافي، والأمر مختلف، وفق ما أكدته “سكاي نيوز” في تقرير لها.

ومنح تشافي اللاعب المغربي شوطا كاملا أمام إسبانيول، الأسبوع الماضي، قبل أن يصدم الجميع ويشركه أساسيا أمام فياريال.

وأتت التقارير المنجزة عن عروض الزلزولي في مباراة أمس على نقل تصريح تشافي حول اللاعب. والتي قال فيها إن الزلزولي “موهبة حقيقية” داخل النادي الكتلوني.

وأضاف تشافي “عبد الصمد؟ إنه لاعب موهوب وقادر على تجاوز خصومه. نحن راضون وسعداء جدا بأداء جميع اللاعبين الشباب”.

موضوعات أخرى

19/01/2022 22:00

المغربي اللي ربح جائزة “نازا” لتطبيقات الفضاء: استافدنا من المبادرات اللي تدارت لمحاربة النفايات البلاستيكية ودبا خدامين على تطوير مشروعنا فهاد الضومين