الرئيسية > آش واقع > المومني خدا رئاسة جامعة عبد المالك السعدي بعد تنافسية كبيرة مع عدد من المترشحين
13/01/2021 11:10 آش واقع

المومني خدا رئاسة جامعة عبد المالك السعدي بعد تنافسية كبيرة مع عدد من المترشحين

المومني خدا رئاسة جامعة عبد المالك السعدي بعد تنافسية كبيرة مع عدد من المترشحين

أنس العمري ـ كود//

بدأ بوشتى المومني مهامه رئيسا لجامعة عبد المالك السعدي بتطوان، بعدما ظفر بهذا المنصب إثر تنافسية كبيرة مع عدد المترشحين.

ووفق ما علمته «كود» من مصادر تعليمية، فإن أبرز من نافس على هذا الكرسي عميد كلية الحقوق لسلا، الذي يقضي ولاية ثانية في هذا المنصب.

وكان بوشتى المومني عهد إليه بتولي هذا المنصب في إطار سلسلة تعيينات همت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي – قطاع التعليم العالي والبحث العلمي، والتي صادقت عليها الحكومة، في مجلسها المنعقد نهاية السنة الماضية.

وطالت هذه التعيينات، إلى جانب المومني، وإدريس عبادي، الذي عين عميدا لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية عين السبع -جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء ، وعبد الرحمان أمسيدر، الذي عين مديرا للمدرسة العليا للتربية والتكوين -جامعة ابن زهر بأكادير.

موضوعات أخرى

23/01/2021 13:35

العلاقة مع اسرائيل والدفاع عن فلسطين ومغربية الصحراء. دوخة بنعرفة قدام حزبو: هدر على الاحتلال ووقع معاهم اتفاق وجبد الوفاء للملك وللوطن وقال باللي موقف الحزب من فلسطين ثابت وهاجم منتقديه وتفهم غضبهم

23/01/2021 13:30

كيكوي و يبخّ قدّام أعضاء الحزب ديالو.. رئيس الحكومة: كنرفضو الانتهاكات المتواصلة للاحتلال الاسرائيلي وموقفنا ثابت من القضية الفلسطينية وهو نفسو اللّي كان جا فبلاغ الديوان الملكي

23/01/2021 12:30

العلاقات المغربية الأمريكية الإسرائيلية.. رئيس الحكومة قدّام أعضاء الحزب: “البي جي دي ما غاديش يتناقض و يصطادم مع اختيارات الدولة و جلالة الملك و كندعمو المجهود الوطني في قضية الصحرا المغربية”