الرئيسية > آش واقع > المنصوري خرجات كود فالياس العماري: البام خصو يقدم تنازلات صعبة وموقفي واضح من مشاكل الحزب
21/04/2018 16:34 آش واقع

المنصوري خرجات كود فالياس العماري: البام خصو يقدم تنازلات صعبة وموقفي واضح من مشاكل الحزب

المنصوري خرجات كود فالياس العماري: البام خصو يقدم تنازلات صعبة وموقفي  واضح من مشاكل الحزب

كود الرباط//

قالت فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، إن” الحزب اليوم يحتاج لتنازل صعبة وتداولات بناءة لنتجاوز كل ما هو سلبي”، مضيفة أن رأيها واضح في مشاكل الحزب وأنها تناقش الجميع بمختلف مكانتهم ومواقفهم “.

وأوضحت المنصوري، خلال الدورة 23 لبرلمان البام، :”لقد انتهت دور المجلس السابق بمقترح تشكيل لجنة خاصة لتجاوز مشاكل الداخلية”ـ مشيرة إلى أنها وفرت كل الدعم اللازم رغم حدة النقاش.

وأكدت المتحدثة أن “الدورة الاستثنائية قائمة وضرورية ” في إشارة إلى الدورة التي تم اقرارها من أجل البث في استقالة الياس العماري.

وجاء في نفس كلمة المنصوري :”إن هذه الدورة تنعقد في حالة تعبئة كبرى وإجماع سياسي قوي من أجل القضية الوطنية الأولى، والتي لا معنى لعملنا السياسي إذا لم يكن موجها لقضية الوحدة الوطنية والنضال من أجلها”.

وأضافت المنصوري “حزب الأصالة والمعاصرة يثمن عاليا هذه التعبئة القوية التي تعرفها ربوع مملكتنا على القضية الوطنية بعد الاستفزازات التي يقوم بها خصوم وحدتنا ومصالحنا “.

وأكدت فاطمة الزهراء أن “الوطن أغلى وأقدس ولا تساهل ولا تراخي في هذه القضية “، في إشارة للقضية الوطنية.

موضوعات أخرى

14/08/2018 13:00

ارهاب. البوليساريو قتلات 2 عساكرية موريتان. علاش ما يمكنش لا لداعش ولا ل”انصار الدين” ماشي فمصالحهم ضرب نواكشوط وعلاش دارت هاد الشي البوليساريو