الرئيسية > آش واقع > المنسق الجهوي لحزب البام فجهة الداخلة حط الاستقالة ديالو  وها علاش
06/02/2024 22:30 آش واقع

المنسق الجهوي لحزب البام فجهة الداخلة حط الاستقالة ديالو  وها علاش

المنسق الجهوي لحزب البام فجهة الداخلة حط الاستقالة ديالو  وها علاش

كود: الداخلة//

فخطوة مفاجئة، علمت “كود”، أن المنسق الجهوي لـ”البام” الشيخ اعمر حط استقالتو من الحزب نهائيا فانتظار إعلانها رسميا فطلب موجه لزعيم الحزب المرتقب بعد مؤتمر بوزنيقة.

وعن الدوافع التي جلعت زعيم حزب التراكتور بجهة الداخلة يقدم استقالتو من التنسيق الحزبي الجهوي لـ”البام”، لخصها مقربون منه فعدم وضوح الشكل التنظيمي لرئيس اللجنة التحضرية للحزب، وتهميشه لمناضلي أقاليم جهة الداخلة وإقصائها من الحصة المخصصة لها في عدد المؤتمرين.

ومن جملة الأسباب الواقفة وراء استقالة الشيخ اعمر المعين حديثا على رأس حزب البام بمراسلة رسمية من عبد اللطيف وهبي، تشير ذات المصادر أنها تتمثل في التهميش الكامل والحيف والإقصاء الذي أبانت عنه اللجنة التحضيرية في حق مناصري حزب الأصالة والمعاصرة بجهة الداخلة.

وفهذا الصدد، قالت المصادر ذاتها، أن الشيح بوبكر قد تفاجأ بعدد المؤتمرين الذي تم تخصيصه لجهة الداخلة، مشيرة بأنه عدد “ضئيل” و”لايشرف” الجهة، ولايتماشى وطموحات مناضلي ومناضلات “الجرار” بالجهة التي تسعى إلى استعادة مكانة التراكتور وإنقاذه من وحل الفشل.

وأضافت ذات المصادر أنه رغم توفر جهة الداخلة وادي الذهب على مناضلين تتوفر فيهم كل الشروط التي يقرها الحزب إلا أن اللجنة التحضيرية قد أصرت على عدم إدراج الجهة ضمن خانة الجهات التي تستحق عدد مستحق من المؤتمرين.

وكان عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة قام بإجراء تغيير على مستوى هياكل الحزب فاجأ به ساكنة أقاليم جهة الداخلة حيث قرر تعيين الشيخ أعمار منسقا جهويا لحزب الأصالة والمعاصرة بدلا من ’’منى شكاف‘‘ زوجة المندوب السامي لإدارة السجون بالمملكة محمد صالح التامك.

موضوعات أخرى

26/02/2024 03:00

حينت ما لقاش قياسو.. أسطورة الباسكيط شاكيل أونيل عطا صندوق عامر سبرديلات لدري رجليه كبار