الرئيسية > آش واقع > المندوبية العامة لإدارة السجون: ها حقيقة ادعاء عائلة أنها تمنعات من زيارة ولدها المدان ف ملف اگديم إيزيك
02/03/2021 19:20 آش واقع

المندوبية العامة لإدارة السجون: ها حقيقة ادعاء عائلة أنها تمنعات من زيارة ولدها المدان ف ملف اگديم إيزيك

المندوبية العامة لإدارة السجون: ها حقيقة ادعاء عائلة أنها تمنعات من زيارة ولدها المدان ف ملف اگديم إيزيك

الوالي الزاز – گود – العيون //
[email protected]

فندت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، اليوم الثلاثاء، ما تم الترويج له من طرف عائلة مدان على ذمة ملف اگديم إيزيك، ويتعلق الأمر بالكلام عن منع العائلة من زيارته بسجن تيفلت 2.

ونفت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج المعطيات المغلوطة الواردة بفيديو منشور على منصة التواصل “فيسبوك”، حيث إدعت عائلة المدان “محمد لمين.ه” منعها من زيارته، مشددة أنها باشرت الإجراءات اللازمة قصد إستفادة العائلة من الزيارة  بمجرد وصولها للمؤسسة السجنية.

وكشفت المندوبية، أن العائلة رفضت إحترام التدابير المعمول بها تلك المعتمدة مع كل أقارب وذوي السجناء والمرتبطة بالحد من تفشي وباء كورونا، إذ أصروا على إجراء الزيارة و لقاء السجين و بشكل مباشر دون فاصل زجاجي، حيث تم إخطارهم بالتدابير وخطر لقائه بشكل مباشر وتهديد ذلك لسلامة سجناء المؤسسة السجنية.

وأردفت المندوبية، أن عائلة السجين جرى إستقبالها  بمقر الإدارة المركزية وتقديم التوضيحات اللازمة لهم كون الإجراءات المعتمدة سارية بمختلف المؤسسات السجنية دون استثناء، بيد أنهم عاودوا معرضين عن الإلتزام بها، قبل ان يعمدوا على إفتعال مشكل وهمي وتوهيم الرأي العام بأن إدارة المؤسسة المعنية قامت بمنعهم من الزيارة.

موضوعات أخرى