الرئيسية > كود سبور > المنتخب الوطني للفوتصال تكرم فـ العيون بعدما سالا الاستعدادات ديالو لـ مونديال ليتوانيا – تصاور
17/07/2021 19:20 كود سبور

المنتخب الوطني للفوتصال تكرم فـ العيون بعدما سالا الاستعدادات ديالو لـ مونديال ليتوانيا – تصاور

المنتخب الوطني للفوتصال تكرم فـ العيون بعدما سالا الاستعدادات ديالو لـ مونديال ليتوانيا – تصاور

محمود الركيبي – كود – العيون //

تم تنظيم تكريم للمنتخب الوطني للفوتصال، بمدينة العيون، حيث خص س.محمد ولد الرشيد، نائب رئيس المجلس الجماعي للعيون، وزكريا المراحي، مسؤول الرياضة بنفس الجماعة، بعثة المنتخب الوطني بإستقبال خاص.

وتم خلال هذا الحفل التكريمي الإشادة بالنتائج التي حققها المنتخب الوطني للفوتصال في السنوات الأخيرة، حيث عبر محمد ولد الرشيد عن إعتزازه بالنتائج المشرفة المحققة.

من جانبه أكد أعضاء وفد المنتخب، عن إعتزازهم بالبنيات التحتية الرياضية المتوفرة فـ عاصمة الأقاليم الجنوبية، مؤكدين بأن اختيارهم للعيون يأتي بالدرجة الأولى لنوعية القاعات المغطاة المتوفرة ذات المستوى الدولي.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة قد أنهى اليوم معسكرا تدريبيا مغلقا بمدينة العيون، والذي استمر طيلة 20 يوم الماضية، وذلك في إطار التحضيرات لخوض غمار نهائيات كأس العالم المقامة بليتوانيا فـ سبتمبر 2021.

هذا ويذكر أن المنتخب الوطني سبق وأن توج هنا بمدينة العيون بآخر بطولة إفريقية لكرة القدم داخل القاعة بعد تغلبه على المنتخب المصري.

موضوعات أخرى

02/08/2021 14:30

كازا وصلات لمرحلة وبائية كاتخلع.. عدد من المرضى فـ حالة صعيبة مابقاوش لقاو بلاصة فـ أقسام الإنعاش والمنظومة الصحية دابا تحت ضغط كبير