الرئيسية > آش واقع > المملكة المتحدة بدات تحيد “الاتحاد الأوروبي” من الباسبورات البريطانية
07/04/2019 06:00 آش واقع

المملكة المتحدة بدات تحيد “الاتحاد الأوروبي” من الباسبورات البريطانية

المملكة المتحدة بدات تحيد “الاتحاد الأوروبي” من الباسبورات البريطانية

وكالات//

قالت وزارة الداخلية البريطانية إنها بدأت في إصدار جوازات سفر بريطانية لا تحمل تصنيف “الاتحاد الأوروبي” منذ الـ 30 مارس أذار المنصرم على الرغم من أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي الذي كان من المقرر أصلاً في 29 مارس/أذار الماضي لم يتحقق بعد.

وأربكت مواطنة بريطانية الجمعة وزارة الداخلية عندما نشرت تغريدة على تويتر تعاتب فيها الوزارة بقولها “أشعر بالفزع حقًا من غلاف جواز سفري الجديد”. وتسألت سوزان هيندل بارون قائلة “لا نزال في الاتحاد الأوروبي لماذا لا يعكس جواز سفري الجديد ذلك؟”

من جهتها أوضحت متحدثة باسم وزارة الداخلية في بيان أن “جوازات سفر بذات اللون الأحمر قرميدي التي لا تحمل عبارة الاتحاد الأوروبي دخلت حيز الخدمة منذ الـ 30 مارس/أذار.” وأضافت المتحدثة “بهدف تقليص المخزون المتبقي، ستظل جوازات السفر التي تحمل تصنيف الاتحاد الأوروبي تصدر لفترة قصيرة بعد هذا التاريخ” مؤكدة في ذات الوقت أن “النموذجان صالحان على حد سواء للسفر “.

 

موضوعات أخرى

23/04/2019 12:00

واش الزلط مبرر للجريمة ؟ لا لا لا ! المجرم لي شفر بنكة بسيف هوا براسو ماخممش فباه لي مريض ..هادي هي الحقيقة المرة لي ماباغينش يشوفوها دوك صحاب ” نطالب البنك بالتنازل للشاب الذي…”