الرئيسية > الزين والحداكة > الممثلة آن هاثواي غادي تمثل دور بطولة جديد كصحافية مريكانية مستقرة ففرانسا
02/04/2020 05:00 الزين والحداكة

الممثلة آن هاثواي غادي تمثل دور بطولة جديد كصحافية مريكانية مستقرة ففرانسا

الممثلة آن هاثواي غادي تمثل دور بطولة جديد كصحافية مريكانية مستقرة ففرانسا

وكالات//

من المقرر أن تلعب النجمة الأميركية، آن هاثواي، دور البطولة في فيلم مقتبس عن كتاب “الأطفال الفرنسيون لا يرمون الطعام” French Children Don’t Throw Food. ولا يزال المشروع قيد التطوير في “استديو كانال” StudioCanal.

ويستند الفيلم إلى كتاب السيرة الذاتية “الأطفال الفرنسيون لا يرمون الطعام” للكاتبة باميلا دراكرمن، وسيموّله “استديو كانال”، وستنتجه الشركة المستقلة “بلوبرينت بيكتشر” Blueprint Picture، وفق ما أفاد به موقع مجلة “ذا هوليوود ريبورتر” أمس الإثنين.

القصة تتابع حياة صحافية أميركية تنتقل إلى العاصمة الفرنسية باريس حيث يحصل زوجها على وظيفة، وتربي أسرتها هناك. تحاول البطلة اكتشاف التناغم بين حياتها العائلية والمهنية، ومحاربة شعورها بالفشل في الاثنتين، فتبدأ بمراقبة أصدقائها وجيرانها الفرنسيين، لتعرف أسرار الآباء والأمهات في تنشئة الأطفال الفرنسيين المهذبين على نحو لافت. لكنها تعلم في الوقت نفسه أن لكل شخص مشاكله الخاصة.

موضوعات أخرى

01/06/2020 15:18

الاتحاد الأوروبي معاون المغرب على جائحة “كورونا”.. ها شحال اعطا من مليون درهم لاقتناء معدات صحية لدعم جهود مكافحة الفيروس فلحبسات -تصاور

01/06/2020 14:09

بوشكيوة ترد على هجوم القزابري : وصف “البايرة” شخصنة مرتبطة بالكبت الجنسي والحرمان والحقد على المرأة.. وكنطلب من كَاع اللي سبوني يردو البال حيت ارتكبو “جريمة الكراهية والتحريض على العنف” وممكن يتشدو