الرئيسية > آش واقع > المكتب الوطني للمطارات.. المديرة العامة الجديدة حبيبة لقلالش بدات زيارات مفاجئة لعدد من المطارات فبلادنا
01/03/2021 08:50 آش واقع

المكتب الوطني للمطارات.. المديرة العامة الجديدة حبيبة لقلالش بدات زيارات مفاجئة لعدد من المطارات فبلادنا

المكتب الوطني للمطارات.. المديرة العامة الجديدة حبيبة لقلالش بدات زيارات مفاجئة لعدد من المطارات فبلادنا

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

حبيبة لقلالش المديرة العامة الجديدة للمكتب الوطني للمطارات بدات الخدمة ديالها. مدام لقلالش اللي حظات بثقة الملك محمد السادس مؤخرا وتعينات فهاد البوصط الحساس بدات زيارات مفاجئة لعدد من المطارات.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها “كَود”، فإن مدام لقلالش دارت زيارة مفاجئة البارح لمطار الرباط سلا الدولي، وقالت مصادر “كَود” أنه من المنتظر أن تواصل المديرة العامة الجديدة لـ”ONDA” زيارات مفاجئة لعدد من المطارات كمطار الدار البيضاء ومراكش وأكَادير ومطار فاس سايس الذي يعيش فوضى عارمة مع الادارة الجديدة لهذه النقطة الجهوية.

وأشارت المصادر إلى أن المسؤولة الأولى من المطارات بالمغرب تستعد لإجراء حركية واسعة في صفوف مدراء المطارات ولا سيما بالمدن الكبرى التي عرفت مجموعة من الاختلالات وكانت موضوع شكايات من أطراف مختلفة.

وكانت مادام لقلالش قد أبرزت في مقتضب خصت به “كَود”، أنها فرحانة بهاد التعيين وكتتمنى تكون في حسن ظن سيدنا والجميع، وزادت باللي الأيام الجاية غادي تقدر تهضر على عملها واستراتيجيتها للنهوض بمطارات المغرب.

موضوعات أخرى

21/04/2021 02:00

الجديد عند الشينوا.. مع الهوس اللي كاين بالمظهر خرجو تريكو كيبين بنادم مفورمي بعدما الغالبية غلاضو بسباب الحجر الصحي

20/04/2021 22:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 6).. الممثل عبد الصمد الغرفي فحوار مع “كود”: التراويح غير سنة ومافيها باس نبقاو فديورنا.. وكنطالبو الحكومة بفتح المسارح