الرئيسية > آش واقع > المكتب المسير لجهة كلميم داعم امباركة بوعيدة وموافق على حلول التنمية
13/06/2019 08:30 آش واقع

المكتب المسير لجهة كلميم داعم امباركة بوعيدة وموافق على حلول التنمية

المكتب المسير لجهة كلميم داعم امباركة بوعيدة وموافق على حلول التنمية

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

أصدر المكتب المسير لمجلس جهة كلميم وادنون بيانا تناول فيه آخر مستجدات الوضع السياسي المرتبطة بالمجلس الجهوي، وآخر مخرجات اللقاءات الدائرة للبحث عن تسوية سياسية لتفادي تمديد توقيف المجلس.

وكشف بيان المكتب المسير أن اللقاء إستُهل بالتذكير بمحطات المفاوضات التي تولت قيادتها عضوة المجلس امباركة بوعيدة باسم الفريق المسير كما تم الإتفاق عليه مسبقا في لقاء أگادير.

وأوضح البيان أن خلاصة اللقاء المنعقد يوم الآثنين بالدار البيضاء تمحورت حول تهنئة عبد الرحيم بوعيدة بخصوص سلامته الجسدية بعد حادثة السير التي تعرض لها، مشددا على مباركة جهود امباركة بوعيدة ومتابعتها للمفاوضات الشاقة، ودعم مساعيها  لإنجاح التجربة الملكية في مجال الجهوية المتقدمة في جهات المملكة الشريفة عامة، والجهات الجنوبية الثلاثة بصفة خاصة، وفق البيان.

وابرز المكتب في ذات السياق دعمه لامباركة بوعيدة لمواصلة المفاوضات باسم الفريق المسير، معتبرا أن الحل السليم رهين بالحوار الجاد والمسؤول، داعيا كافة الأطراف المتدخلة في الحوار لإستحضار الفترة الزمنية للحالة التي تعيشهاجهة گلميم وادنون، وكذت طموحات الساكنة المحلية.

وإختتم المكتب بيانه بتأكيد موافقة جل أعضاء الفريق على كل الحلول الممكنة التي تتوخى مواصلة مسيرة التنمية، وبمشاركة كل أعضاء الجهة خدمة للصالح العام.

موضوعات أخرى