الرئيسية > آش واقع > المكتب السياسي للحمامة: جولة “برنامج الأحرار” عرفات نجاح كبير والمواطنين تجاوبو معانا وثاقو فالتزاماتنا
09/06/2021 15:20 آش واقع

المكتب السياسي للحمامة: جولة “برنامج الأحرار” عرفات نجاح كبير والمواطنين تجاوبو معانا وثاقو فالتزاماتنا

المكتب السياسي للحمامة: جولة “برنامج الأحرار” عرفات نجاح كبير والمواطنين تجاوبو معانا وثاقو فالتزاماتنا

عفراء علوي محمدي- كود//

عقد المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، اجتماع، لبارح الثلاثاء فالرباط، من أجل إخراج التصور المتكامل ل”برنامج الأحرار” بعد النجاح اللي عرفاتو الجولة ديالو الأولى، من خلال تقديم 5 التزامات ملموسة و25 إجراء قابل للتنفيذ.

وتدارس الاجتماع، اللي كان برئاسة الامين العام، عزيز اخنوش، سلسلة المشاورات المنبثقة عن المكتب السياسي المفتوح خلال أسبوع كامل، واللي عرف تنظيم عدد من اللقاءات مع المواطنين، فأكادير ومراكش وطنجة ووجدة، من أجل تقديم البرنامج.

وعرف البرنامج، اللي صادق عليه المجلس الوطني فالدورة ديالو الاخيرة، تقديم الاتزامات الخمس اللي هي: الحماية من تقلبات الحياة؛ نظام صحي يحفظ الكرامة؛ مناصب شغل للجميع؛ مدارس قائمة على المساواة؛ إدارة في الاستماع.

وحسب بلاغ للمكتب السياسي، فهذ الالتزامات الخمس والإجراءات ال25 “نابعة من صلب انشغالات المواطنين وتستهدف تحسين ظروف حياتهم، والخروج من الأزمة بنجاح، وخلق فرص شغل، وبناء دولة اجتماعية”.

ونوه المكتب السياسي بحسن سير جولة الوطنية لتقديم البرنامج، منذ انطلاقها يوم 3 يونيو بمدينة أكادير، وحيا عاليا التجاوب الايجابي اللي عرفو هذا البرنامج. كما سجل “منسوب الثقة العالي فمضامينه اللي بينات عليه شرائح مجتمعية واسعة كرؤية واقعية وتدابير موثوق بها تؤسس لتعاقدات سياسية حقيقية تحترم ذكاء وكرامة المغاربة”، حسب البلاغ.

موضوعات أخرى

16/06/2021 11:00

وزيرة خارجية الصبليون ولات طالبة السلة بلا عنب: مغادي نقول حتا حاجة للتشكيك في إرادة استئناف العلاقة مع المغرب واذا تلاقيت مع بوريطة غادي نرد البال

16/06/2021 10:00

شوهة.. طيارة ديال “لارام” جاية من كازا وغادية للعيون خسرات ف مطار لاس بالماس والمسافرين كاعيين على الشركة – تصاور