الرئيسية > تبركيك > المفتشية العامة لوزارة التعليم العالي وصلات لوجدة باش تبدا لونكيط فقضية اتهام أستاذ بالتحرش بطالبة
29/12/2021 10:00 تبركيك

المفتشية العامة لوزارة التعليم العالي وصلات لوجدة باش تبدا لونكيط فقضية اتهام أستاذ بالتحرش بطالبة

المفتشية العامة لوزارة التعليم العالي وصلات لوجدة باش تبدا لونكيط فقضية اتهام أستاذ بالتحرش بطالبة

عمر المزين – كود //

علمت “كَود” أن لجنة من المفتشية العامة لوزارة التعليم العالي، انتقلت صباح اليوم الأربعاء، إلى مدينة وجدة للتحقيق في ظروف وملابسات اتهام أستاذ بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير (ENCG) التحرش بإحدى طالباته الذي لم يتم تحديد هويتها بعد.

وقالت مصادر مطلعة، لـ”كَود”، أن اللجنة المركزية ينتظر أن تستمع إلى الأستاذ المعني، وكذا التحقيق في هذا الملف الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أمام تنامي الظاهرة بعدد من الجامعات، وكانت آخرها فضيحة “الجنس مقابل النقط” بجامعة سطات.

بدورها تواصل رئاسة جامعة محمد الأول البحث والتدقيق في هذه الاتهامات المنسوبة للأستاذ، حيث شكلت لجنة نسائية تتكون من أستاذات لهم خبرة في المجال الحقوقي وتدافع عن النساء في المجتمع، كما أضافت رئاسة الجامعة طالبة من نفسه المؤسسة وهي عضوة في جمعية طلبة المدرسة..

وتحاول اللجنة التي أمر بتشكيلها رئيس الجامعة، ياسين زغلول، الوصول إلى الطالبة التي عممت رسالة بين الطالبات والطلبة دون أن تكشف عن هويتها، في الوقت الذي ينفي فيه الأستاذ المتهم جميع ما نسب إليه من تهم.

موضوعات أخرى

22/01/2022 12:30

إينيسياتيڤ زوينة.. جمعية رجال أعمال فطنجة عطات مليار و280 مليون باش شراو 29 برطمة و2 طوموبيلات كوميرسيال لعائلات ضحايا “وزين البرانص”

22/01/2022 11:30

افتتاح مركز قضائي فطرفاية.. محمد عبد النباوي لـ”كَود”: طلقنا أول جلسة قضائية هنا وهادشي مهم لتقريب الخدمات القضائية من سكان الإقليم