الرئيسية > الزين والحداكة > المغنية شير مشات من ميريكان لباكستان باش تحضر لمراسيم توديع الفيل الأكثر وحدة فالعالم
28/11/2020 05:00 الزين والحداكة

المغنية شير مشات من ميريكان لباكستان باش تحضر لمراسيم توديع الفيل الأكثر وحدة فالعالم

المغنية شير مشات من ميريكان لباكستان باش تحضر لمراسيم توديع الفيل الأكثر وحدة فالعالم

وكالات//

زارت المغنية والممثلة الشهيرة شير باكستان، للاحتفال برحيل كافان، الذي يطلق عليه “الفيل الأكثر وحدة في العالم”، الذي سيترك قريباً حديقة حيوان باكستانية من أجل ظروف أفضل في كمبوديا، بعد سنوات من الضغط من قبل جماعات حقوق الحيوان ونشطاء.

وبسبب المخاوف الأمنية، لم يتم الإعلان عن جدول شير، لكنها “في طريقها”، كما قال مارتن باور من مؤسسة “فور بوز إنترناشونال”، وهي مجموعة لرعاية الحيوانات ومقرها فيينا، والتي قادت الحملة لإنقاذ كافان.

وظل الفيل قابعًا في حديقة الحيوانات لمدة 35 عامًا، وفقد شريكته في عام 2012. وشخّصه الأطباء البيطريون على أنه يعاني من زيادة الوزن وسوء التغذية في وقت سابق من هذا العام، كما أنه يعاني من مشكلات سلوكية. ومن المقرر أن يغادر متوجها إلى محمية في كمبوديا، الأحد.

موضوعات أخرى

25/01/2021 19:30

ڤاكسان كورونا. رئيس الجامعة المغربية لحماية المستهلك لـ”كود”: كنصحو المواطنين باش يديروه.. وأنا شخصيا نديرو بتغماض العينين

25/01/2021 18:00

اللوبي الفرنسي كياكل العصا.. بعد هجوم اللجنة العلمية المغربية على ضعف باريس فتدبير الجايحة المهمة الاستطلاعية البرلمانية كتحقق مع شركة “ليديك”

25/01/2021 17:50

استعدادات الموسم الفلاحي. أخنوش: حقينة السدود لّي خدّامة لأغراض فلاحية وصلات 5,81 مليار متر مكعب.. وها كيفاش نفعاتنا الشتا مؤخرا