الرئيسية > الزين والحداكة > المغنية العالمية دوللي بارتون مازال نشيطة واخا وصلات لـ75 عام
08/02/2021 00:00 الزين والحداكة

المغنية العالمية دوللي بارتون مازال نشيطة واخا وصلات لـ75 عام

المغنية العالمية دوللي بارتون مازال نشيطة واخا وصلات لـ75 عام

وكالات//

لا تزال ملكة موسيقى “الكاونتري” الأميركية دوللي بارتون نشيطة جداً رغم بلوغها الخامسة والسبعين، إذا إن المغنية التي كشفت أنها رفضت مرتين عرض الرئيس السابق دونالد ترامب منحها ميدالية الحرية الرئاسية، ظهرت أخيراً في إعلان عُرِض بمناسبة المباراة النهائية لكرة القدم الاميركية (سوبر بول).

بتحويلها كلمات أغنيتها “9 إلى 5” إلى “5 إلى 9″، وفرت المغنية الأميركية زخماً لإعلان عرضته شركة “سكوير سبيس” المتخصصة في مواقع الإنترنت خصيصاً قبل مبارة السوبر بول التي تقام الأحد، وهو حدث بالغ الأهمية بالنسبة إلى العلامات التجارية.

وكانت بارتون استعانت بخدمات شركة “سكوير سبيس” من أجل التسويق لعطرها الجديد “Scent from above” (عطر من فوق) الذي تطلقه في وقت الاستراحة خلال المباراة المنتظرة الأحد.

وتعود أغنية “9 إلى 5” إلى العام 1980 عندما غنتها بارتون للفيلم السينمائي الذي حمل العنوان نفسه، ورشحت عنها لجائزة أوسكار أفضل موسيقى فيلم، ولأربع جوائز “غرامي” فازت منها باثنتين. وقد أصبحت هذه الأغنية بمثابة نشيد لموظفي المكاتب في الولايات المتحدة.

موضوعات أخرى

04/03/2021 07:00

نايضة على خواتات ملك اسبانيا حقاش دارو الڤاكسان فابو ظبي وحنا 4 الاف شخص منهم برلمانيين ورؤساء اندية وملايرية داروه فسفارة الامارات وكلشي جاه عادي. الحكومة والمعارضة الصبليونية: هاد الشي خايب بزاف