الرئيسية > آش واقع > المغرب صيفط مساعدات طبية لمفوضية الاتحاد الإفريقي لمواجهة كورونا 
22/06/2020 10:42 آش واقع

المغرب صيفط مساعدات طبية لمفوضية الاتحاد الإفريقي لمواجهة كورونا 

المغرب صيفط مساعدات طبية لمفوضية الاتحاد الإفريقي لمواجهة كورونا 

محمود الركيبي – مكب العيون //

حطات صباح اليوم الاثنين بالعاصمة الاثيوبية أديس أبابا طيارة تابعة للخطوط الملكية المغربية، هازا شحنة من المساعدات الطبية المغربية الموجهة إلى مفوضية الاتحاد الإفريقي.

وكتندارج هاد المساعدات الطبية فإطار الدعم اللي خصصته المملكة للدول الافريقية، من أجل مساعدتها في جهودها للتصدي لجائحة فيروس كورونا، وذلك بتعليمات سامية من الملك محمد السادس، جرى بحضور مفوضة الشؤون الاجتماعية بمفوضية الاتحاد الإفريقي أميرة الفاضل، والسفير الممثل الدائم للمملكة لدى الاتحاد الإفريقي واللجنة الاقتصادية لإفريقيا محمد عروشي.

وفهاد الاطار عبرات مفوضة الشؤون الاجتماعية بمفوضية الاتحاد الإفريقي أميرة الفاضل، باسم مفوضية الاتحاد الأفريقي ورئيس المفوضية موسي فقي محمد، عن امتنانها وشكرها الجزيل لجلالة الملك محمد السادس على الدعم المقدم للاتحاد الأفريقي و”مركز مكافحة الأمراض والأوبئة والسيطرة عليها بأفريقيا” للمشاركة في الاستجابة السريعة لمكافحة كورونا.

وكان المغرب قد قرر إرسال مساعدات طبية وقائية لعدد من الدول الإفريقية، من أجل مواكبة هذه الدول في جهودها لمحاربة فيروس كورونا المستجد.

موضوعات أخرى

09/07/2020 08:00

معاناة بوليس فاس مع الحرارة: عدد من الدوائر والمصالح الشرطية بلا “كليماتيزور”.. مصدر أمني لـ”كود”: غادي نقادو ونحسنو جميع مرافق العمل باش نتفاداو آثار الحرارة