الرئيسية > كود سبور > المغرب بطل القارات فالفوتصال من بعدما ربح إيران فالفينال
16/09/2022 16:00 كود سبور

المغرب بطل القارات فالفوتصال من بعدما ربح إيران فالفينال

المغرب بطل القارات فالفوتصال من بعدما ربح إيران فالفينال

كود سبور//

نجح المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة بطل إفريقيا والعرب فالتتويجه بلقبه الأول فكأس القارات المقام فالتايلاند، وذلك من بعدما ربح المنتخب الإيراني بطل آسيا فماتش مشوق فالفينال اليوم الجمعة، بنتيجة 4 أهداف مقابل 3.

وكان المنتخب الوطني المغربي السباق للتسجيل فالماتش، بهدف فالجولة الاولى من تسجيل يوسف جواد، وتمكن من إضافة الهدف الثاني عن طريق خالد بوزيد وانتهت الجولة الأولى بتقدم المغرب.

فالشوط الثاني واللي كان الكل كينتظر أن المنتخب الوطني المغربي يستمر فالضغط على الخصم والتركيز، وقع العكس كان المنتخب الإيراني هو الأكثر تركيزا وقدر يرجع فالنتيجة وقلص الفارق بهدف أول وتمكن من إدراك التعادل بهدف ثاني، بعد ذلك غتعرف المواجهة استفاقة مغربية وخلقت عناصر المنتخب الوطني الكثير من الفرص وأهداف حقيقية عن طريق يوسف جواد وسفيان المسرار وأنس العيان لكن ضاعت بسبب قلة التركيز والتسرع.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها تحصل الأسود على ضربة جزاء من 10 امتار تمكن إسماعيل وضوح من تحويلها لهدف ثالث فاخر اللحظات وفالوقت اللي كان الجميع كيظن أن المغرب توج باللقب نجح المنتخب الإيراني فإدراك التعادل بعد هفوة دفاعية قاتلة للاعبي ليكيب ناسيونال وتأجل بذلك الحسم إلى الشوطين الاضافيين بعد نهاية الوقت الأصلي من الماتش بالتعادل الإيجابي 3 أهداف لكل منتخب.

وفالشوط الإضافي الأول تمكن سفيان المسرار من اصطياد ضربة جزاء من 10 أمتار، تولى تنفيذها من جديد إسماعيل وضوح صاحب الاختصاص، لكن هذه المرة ضيعها من بعدما تصدى لها حارس المنتخب الإيراني بنجاح، وفالشوط الإضافي الثاني استمر لاعبو المنتخب المغربي فتضييع الفرص والأهداف، وفالوقت اللي كان الكل كينتظر إعلان الحكم على نهاية الوقت وخوض ضربات الترجيح لتحديد المتوج باللقب نجح يوسف جواد فاستغلال كرة ميتة من تسديدة للزميل ديالو فاتي وسجل هدف قاتل فمرمى المنتخب الإيراني ليعلن بعدها الحكم على نهاية الماتش بفوز المغرب.

وبهذا الفوز تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة اللي كيحتل المركز 8 عالميا، من التتويج بلقب كأس القارات ومواصلت التألق على المستوى القاري والعالمي، مع العلم أن انتصار الأسود اليوم هو أول فوز للمنتخب المغربي على نظيره الإيراني صاحب المركز 6 عالميا.

موضوعات أخرى

24/09/2022 19:00

بالنسبة للمغاربة لي حارب مع السمرين في العراق وسوريا خاصو غير يرجع يمشي للحبس ولي حارب مع الزوعر في أوروبا ملي يرجع خاصو طبيب نفساني علما أن إبراهيم من أكثر الشباب ذكاء وعبقرية وإتزان نفسي ووضوح مع الذات والغي

24/09/2022 18:00

ولد و طلق ! كون كانو الآباء كايتعاقبو على الإهمال! كورا بزاف ديال الأسر المغربية تحاكمو و داو ليهم ولادهم للخيرية ! كيفاش كاتلقا الحداش د الليل و الدراري مازال كايلعبو فشي أحياء ؟ و كيفاش بنت ثلت سنين كاتمشي للحانوت بوحدها ؟ واش هادو كايعرفو غا يولدو ؟