الرئيسية > كود سبور > المغرب التطواني خرح كود للحكم زوراق: دار كل ما فجهدو باش يخسرنا كونتر الرجا
12/12/2019 15:00 كود سبور

المغرب التطواني خرح كود للحكم زوراق: دار كل ما فجهدو باش يخسرنا كونتر الرجا

المغرب التطواني خرح كود للحكم زوراق: دار كل ما فجهدو باش يخسرنا كونتر الرجا

مصطفى الشاذلي – كود سبور//

فريق المغرب التطواني خرح كود للحكم عادل زوراق، لي صفر فالماتش ديال الرجاء البيضاوي وفريق الحمامة البيضاء البارح الاربعاء بملعب مركب محمد الخامس فالدار البيضاء.

المغرب التطواني صدر بلاغ ناري، واتهم فيه الحكم زوراق بالتواطؤ وحرمانه من العودة بنتيجة إيجابية أمام الرجاء، كما حمل المسؤولية كذلك لمديرية للتحكيم،  لي عيناتو من حديد رغم مطالبة الفريق التطواني بعدم تعيينه لمبارياته.

واستغرب المغرب التطواني عدم اخذ مطالبه مأخذ الجد بخصوص هاد الحكم من طرف مديرية التحكيم. وجاء فالبلاغ ديال فريق الحمامة البيضاء “المكتب المسير يحتج وبشدة لدى مديرية التحكيم على الظلم التحكيمي، الذي أصبح يشكل قاعدة كلما أسندت مبارياته للحكم زوراق فليست المرة الأولى، التي يظلم فيها فريقنا بشكل واضح، كما يستغرب المكتب المسير لعدم أخذ شكاياته السابقة بعين الاعتبار من طرف مديرية التحكيم”.

وزاد المغرب التطواني ليؤكد أن الحكم زوراق دار كل ما في جهدو باش يخسرنا، طرد اللاعب سيسكو بسبب انذارين جد قاسيين وحرمان فريقنا من هدف واضح لا غبار عليه .

ودابا المكتب المسير غادي يجتمع باش يقرر شنو غادي يدير.

موضوعات أخرى

27/01/2020 10:11

سفارة المغرب فالشينوا: 85 مغربي ساكن فووهان ولا خوف على حالتهم الصحية.. ولازم عليهم يتبعو الإجراءات الوقائية باش ماتنتقلش ليهم عدوى “كورونا”

27/01/2020 10:00

كيفاش بوريطة كاره النساء ولى باغي يدير كلشي بوحدو بلا مدراء. حيد الكاتب العام ومديريات وباغي يدير كلشي وهيمن على الوافي وما مسوق لغير لولي نعمتو وبان معدنو باش هجم على مزوار وخرج علينا مع لالمان

27/01/2020 09:20

مرصد الشمال يدعو الحكومة إلى إجلاء المغاربة من ووهان الصينية وسفارة الرباط ببكين: ها شنو دارت الحكومة لتأمين الظروف الصحية للمغاربة