الرئيسية > كود سبور > المغربي الغندوزي ثاني أغلى لاعب يقل عمره عن 20 سنة
06/05/2019 14:00 كود سبور

المغربي الغندوزي ثاني أغلى لاعب يقل عمره عن 20 سنة

المغربي الغندوزي ثاني أغلى لاعب يقل عمره عن 20 سنة

مصطفى الشاذلي- كود سبور///

المغربي الأصل الغندوزي ثاني أغلى لاعب يقل عمره عن 20 سنة. مرصد كرة القدم، التابع للمركز الدولي لدراسات الرياضة (CIES)، كشف عن قائمة أغلى 50 لاعبا يقل عمرهم عن 20 سنة، والتي احتل فيها لاعب أرسال المرتبة الثانية، بعدما قدرت قيمته المالية ففي سوق الانتقالات في 70 مليون أورو، بينما عادت الصدارة إلى الإنجليزي جادون سانشو (لاعب بروسيا دورتموند)، الذي بلغ سعره 150 مليون أورو.

وإلى جانب ماتيو الغندوزي، ضمت قائمة أيضا لاعبا آخرا من أصل مغربي، ويتعلق الأمر بالشاب إبراهيم دياز، الملتحق حديثا بريال مدريد، والذي احتل المركز الـ 32، بعد تحديد قيمته المالية في 13.4 مليون أورو.

ويجمع بين اللاعبين قاسم مشترك وهو أنهما ما زالا لحد الآن لم يتفاعلا بشكل إيجابي مع مساعي حملهما للقميص الوطني، إذ رفضا الدعوة الموجهة إليهما من قبل مدرب الأسود هيرفي رونار، مفضلين انتظار المناداة عليهما للمنتخبين الفرنسي والإسباني، على اعتبار أنهما يحملان جنسيتي البلدتين.

موضوعات أخرى

20/05/2019 11:00

كيفاش المغرب مفرط فورقة ضغط كبيرة وما موظفهاش فاسبانيا. عندو 800 الف مغربي وغالبيتهم ما كيصوتوش فالانتخابات البلدية واخا عندو كاع الشروط وواش خايف يتحول هاد التصويت لبومزوي لسياستو الخارجية