الرئيسية > كود سبور > المغربي أزارو مرون إدارة الأهلي
11/10/2018 11:00 كود سبور

المغربي أزارو مرون إدارة الأهلي

المغربي أزارو مرون إدارة الأهلي

مصطفى الشاذلي – كود///

أزارو داير القلق لإدارة الأهلي. النادي قرر إعادة فتح ملف المهاجم المغربي، إذ تشير آخر التقارير لوسائل الإعلام في مصر إلى أن هناك اتجاه إلى غلق باب الرحيل في وجهه الميركاتو الشتوي، مهما كانت الإغراءات المالية المعروضة والإبقاء عليه في حال عدم إتمام صفقة التعاقد مع مهاجم سوبر جديد‏.

وشهدت الساعات الأخيرة، حسب المصادر نفسها، ارتفاع الأصوات الرافضة لرحيل أزارو23 عاما وفقا للوعود التي حاز عليها المهاجم المغربي في ظل التخوف من تراجع الفريق فنيا وصعوبة الرهان علي صلاح محسن ومروان محسن وحدهما في قيادة هجوم الأهلي في الدور الثاني للدوري الممتاز بخلاف البطولة العربية ودوري أبطال إفريقيا، في ظل ارتفاع المبالغ المالية المطلوبة من الأهلي لشراء مهاجمين أجانب من فرقهم في الفترة الأخيرة والتي وصلت إلى مليوني دولار علي أدني تقدير.

ويرفض باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي هو الآخر رحيل أزارو سواء حقق لقب بطل دوري أبطال إفريقيا في نهاية العام الجاري أو لا.

 

 

موضوعات أخرى

23/10/2018 11:00

العشوائي في ولاية كازا سطات مبقاش مقتصر على البر ووصل إلى البحر.. شد ليا نقطع ليك في عين الدياب والسلطة دايرة عين ميكة في الصابليت والأجانب كيتفرجوا على شوهتنا العلالي- صور

23/10/2018 09:45

طلع قافز بزاف هاد اردوگان وباينة باغي ثمن سكوتو وصافي. ما گال والو على جريمة قتل خاشقجي وساوم السعودية وخلى الكورة فتيران “خادم الحرمين”