الرئيسية > تبركيك > المغربية إيمان الباني فرقات راجلها على صاحبو
23/11/2017 12:02 تبركيك

المغربية إيمان الباني فرقات راجلها على صاحبو

المغربية إيمان الباني فرقات راجلها على صاحبو

أسماء غربي///

 

لطالما جمعتمها صداقة من فترة طويلة، حيث اشتهر الثنائي مراد يلدريم و​تولجهان سايشمان​ بصداقتها القوية الذي لمسها المشاهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وبعدما حضر تولجهان رفقة خطيبته انذاك، حفل زفاف صديقه الممثل مراد يلدريم من المغربية إيمان الباني، الذي أقيم بالمغرب، لاحظ الجمهور ابتعادهما عن بعض ولم يظهرا جنبا إلى جنب في الفترة الأخيرة كما اعتادا سابقا.

 

والغريب في الأمر، حسب ما ذكرته تقارير إعلامية، أن تولجهان وزوجته ملكة جمال الكون ألماده البازي، احتفلا بزواجهما أياما بعد زفاف مراد وإيمان، إلا أن الأخيرين لم يحضرا العرس، بالرغم من تواجدهما في عطلة سياحية بجزر المالديف، وهو ما أثار الكثير من التساؤلات في ذلك الوقت.

 

يقال إن خلافات كثيرة موجودة حاليا بين الثنائي ​مراد يلديريم​ وتولجهان سايشمان، اللذان قاما بأداء مناسك الحج الأخير معا، إلا أنه إنقطع ظهورهما مع بعض فجأة ودون سابق إنذار.

 

الصحف التركية تؤكد أن هذا الخلاف سببه زوجاتهما اللتان تختلفان كثيرا في الثقافة والعادات وتتنافسان على لقب ملكة الجمال بحكم أن إيمان الباني زوجة مراد يلدريم هي ملكة جمال المغرب، وألماده البازي ملكة جمال الكون هي زوجة تولجهان سايشمان.

 

وألغى مراد يلدريم متابعته لصديقه تولجهان سايشمان على شبكات التواصل الاجتماعي قبل أيام، وهو ما أكد وجود خلاف بينهما.

موضوعات أخرى