الرئيسية > آش واقع > المعسل بالدلاح.. جدارمية برشيد لقاو بيكوب فيه 9 الف باكية ديال گارو وطن ديال المعسل
02/05/2021 10:20 آش واقع

المعسل بالدلاح.. جدارمية برشيد لقاو بيكوب فيه 9 الف باكية ديال گارو وطن ديال المعسل

المعسل بالدلاح.. جدارمية برشيد لقاو بيكوب فيه 9 الف باكية ديال گارو وطن ديال المعسل

مصطفى المزابي -برشيد كود//

تمكن قائد سرية درك برشيد رفقة عناصر كوكبة الدراجات النارية العاملة بالطريق السیارة برشيد، مساء امس السبت، من توقيف شخصين و حجز سيارة من نوع بيكاب محملة بأزيد 9 الف من علبة من السجائر المھربة من مختلف العلامات التجارية، و طن من التبغ المستعمل في تدخین الشیشة «المعسل» كانت مخبأة بعناية وسط كمية من البتيخ الأحمر”دلاح” داخل سيارة من نوع بيكوب بنقطة المراقبة بمحطة الاداء بوسكورة .بحيث ان هذه الطريق يستعملها المهربون لتمويه نقط المراقبة المرابطة بالطرق .

وقالت مصادر كود ،ان حجز هذه الكمية من السجائر المهربة والمعسل ،جاء في اطار عمليات المراقبة التي يشرف عليها قائد سرية درك برشيد ،وذالك بعد تتبع وترصد جميع المهربون الذين يستغلون حالات الطوارئ الصحية ،ليتم بعد ذالك قطر السيارة و سائقها ومرافقه الى مقر سرية درك برشيد من اجل تعميق البحث مع سائقها ومرافقه ،وكذا الطريقة التي يعتمدوها المهربون في تهريب الممنوعات ،مضيفة ان تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت التحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

موضوعات أخرى

12/05/2021 21:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 28).. الفنان رضوان برحيل فحوار مع “كود”: كورونا اثرات على الفنانين حيت مورد رزقهم من الحفلات

12/05/2021 20:30

القهاوي والريسطورات ف كازا بداو كيوجدو يرجعو للخدمة من بعد السدان فهاد رمضان.. والمستخدمين مزال عندهم الأمل يستافدو من الدعم