الرئيسية > آش واقع > المشرملين جعرو نهار العيد. روح طاحت فمضاربة بالسلاح فسلا
24/05/2020 22:30 آش واقع

المشرملين جعرو نهار العيد. روح طاحت فمضاربة بالسلاح فسلا

المشرملين جعرو نهار العيد. روح طاحت فمضاربة بالسلاح فسلا

أنس العمري ـ كود//

«المشرملين» جعرو نهار العيد. فبالتزامن مع تحول منطقة اسباتة في مقاطعة بن امسيك، مساء يوم عيد الفطر، إلى ساحة مطاردة بين الشرطة ومنحرفين أحدثوا فوضى وخرقوا «الحجر الصحي»، إثر دخلوهم في معركة دموية في ما بينهم، اندلعت معركة مسلحة بسلا، حيث دخل شخص، من ذوي السوابق القضائية، في خلاف مع شخصين تطور إلى مواجهة بالأسلحة البيضاء، تعرض خلالها للضرب والجرح ما أفضى إلى موته.

وفي تفاصيل الجريمة، ذكر مصدر مطلع أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى أن الضحية تواجه مع المشتبه فيهما لأسباب تجري الأبحاث لتحديد طبيعتها وأسبابها، قبل أن يجري تعريضه لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض، تسببت مضاعفاته في وفاته بقسم المستعجلات الذي نقل إليه لتلقي العلاج.

وحسب المصدر نفسه، فإن التحقيقات المنجزة لحد الآن قادت إلى إيقاف خمسة مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم بين 23 و32 سنة، من بينهم أربعة من ذوي السوابق القضائية العديدة، مبرزة أن ثلاثة منهم ألقي عليهم القبض لترجيح حضورهم أطوار هذه الواقعة، دون أن يقدموا المساعدة الضرورية للضحية.

واحتفظ بالمشتبه فيهم الخمسة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية المتعلقة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت، وعدم التبليغ عن جريمة، وعدم تقديم المساعدة لشخص في حالة خطر.

موضوعات أخرى