الرئيسية > آش واقع > المشتبه فيه فجريمة قتل الطفلة “نعيمة” ضواحي زاكورة طلع عندو سوابق فالتنقيب على الكنز
30/09/2020 10:30 آش واقع

المشتبه فيه فجريمة قتل الطفلة “نعيمة” ضواحي زاكورة طلع عندو سوابق فالتنقيب على الكنز

المشتبه فيه فجريمة قتل الطفلة “نعيمة” ضواحي زاكورة طلع عندو سوابق فالتنقيب على الكنز

عمـر المزيـن – كود الرباط//

حصلت “كود” على تفاصيل جديدة حول المشتبه فيه الموقوف على ذمة التحقيقات المتواصلة حول مقتل الطفلة “نعيمة” ضواحي زاكورة، والذي تم توقيفه من قبل مصالح الدرك الملكي، مساء أمس الثلاثاء، بمنطقة “أكلموس” ضواحي خنيفرة.

وتشير المعلومات المتوفرة لـ”كود” إلى أن الموقوف الستيني عندو سوابق قضائية في تنقيب الكنوز وأحيل في مناسبات عديدة على القضاء، مشيرا إلى أن الضابطة القضائية للدرك الملكي بزاكورة تركز حاليا عن علاقة الموقوف مع الجريمة.

ورجحت المصادر نفسها أن يكون الموقوف من بين المساهمين في هذه الجريمة النكراء التي هزت الرأي العام الوطني، مشيرة إلى أن الأبحاث لا زالت متواصلة بهدف توقيف جميع المتهمين المفترضين من أجل البحث معهم.

وكان مصدر مطلع قد كشف لـ”كود” أن الموقوف الأول في إطار هذه القضية يقطن بدوار يعبد عن مكان العثور على جثة “نعيمة” بأزيد من عشرين كلم.

موضوعات أخرى

24/10/2020 11:00

واش ما وصلش الوقت يرجع مجد الوداد برئيس بحال مكوار؟ رئيس ما عندوش لوسخ وما دوزش الاحتيال وماشي من التراكتور او غيرو وودادي حقيقي وقاري مزيان

24/10/2020 10:00

الناصري سبق لحساب وبغى يقولب الوداديين باعتذار غبي. بعد هاد الموسم الكارثي كتب: اعاهدكم على خدمة الوداد واذا لم اوفق ساغادر