الرئيسية > آش واقع > المرأة التجمعية بالداخلة كتدافع على قضية الصحرا وأيدات تدخل الجيش فالكركرات
22/11/2020 15:20 آش واقع

المرأة التجمعية بالداخلة كتدافع على قضية الصحرا وأيدات تدخل الجيش فالكركرات

المرأة التجمعية بالداخلة كتدافع على قضية الصحرا وأيدات تدخل الجيش فالكركرات

كود الداخلة //

فاحترام تام للإجراءات الإحترازية الضرورية للوقاية من وباء كورونا، نظم مكتب المنظمة الجهوية للمرأة التجمعية لجهة الداخلة وادي الذهب ندوة يوم أمس حول موضوع التمكين السياسي لنساء والتعبئة من اجل الدفاع عن القضية الوطنية تحت اشراف نائبة الرئيسة بابوزيد فاطمة التي اكدت على تجند المنظمة بتوجيهات المنسق الجهوي محمد لمين ولد حرمة والمسار العام الذي ينهجه الحزب برئاسة عزيز اخنوش.

المنظمة الجهوية للمرأة التجمعية بجهة الداخلة واد الذهب، دارت الندوة التي كانت من تأطير عدد من الدكتورات والأستاذات ولي صبات تدخلاتهم فالقضية الوطنية، وهدفات الى تمكين المرأة في العمل السياسي والقدرة على المشاركة في نشاطات تهدف الى التأثير على صانعي القرار السياسي لكي تتمكن المرأة من الحصول على حقوقها ومصالحها او الدفاع عنها.

وفهاد الصدد اكدت بابوزيد فاطمة بأن المنظمة تابعت باهتمام كبير مايجري من توترات متتالية وخرق سافر للقانون الدولي، ومارافق ذلك من استفزازات نجم عنها تدخل حكيم للجيش الوطني بكل مهنية وروح عالية من ضبط نفس، حيث أيد المكتب القرار الشجاع الذي قامت به القوات المسلحة الملكية وقائدها الملك محمد السادس.

موضوعات أخرى

23/11/2020 21:20

الدزاير.. 1005 إصابة جديدة بـ”كورونا” و19 ماتو.. وزير الصحة: مغادي ناخدو حتى فاكسان يلا مكانتش موافقة منظمة الصحة العاليمة

23/11/2020 20:20

مع قربات 2020 تسالي.. الأجهزة الأمنية تجهزات بـ660 طونوبيل وكواد وموطور وسطافيط جداد بمواصفات تقنية متطورة للحفاظ على أمن وسلامة المغاربة -تصاور