الرئيسية > كود سبور > المدرب الجعواني واللاّعبين ديال الماص اللّي تقاسو بـ”كورونا” مشاو لمستشفى سيدي سعيد فمكناس
22/07/2020 15:10 كود سبور

المدرب الجعواني واللاّعبين ديال الماص اللّي تقاسو بـ”كورونا” مشاو لمستشفى سيدي سعيد فمكناس

المدرب الجعواني واللاّعبين ديال الماص اللّي تقاسو بـ”كورونا” مشاو لمستشفى سيدي سعيد فمكناس

عمـر المزيـن – كود//

[email protected]

علمت “كود”، من مصادر مطلعة، أن لاعبي فريق المغرب الرياضي الفاسي، الذين أكدت التحاليل الطبية المخبرية أنهم مصابين بـ”كورونا” فيروس، تم نقلهم مساء اليوم الأربعاء، إلى مستشفى سيدي سعيد بمدينة مكناس.

وقالت المصادر لـ”كود”، إن اللاعبين تم نقلهم إلى مدرب الفريق الفاسي منير الجعاوني، والمعد البدني للفريق مصطفى الزهراوي، بالإضافة إلى كاتبة إدارة فريق المكتب المسير التي أكدت مصادرنا أنها تُعاني من مرض مزمن.

وينتظر أن يخضع اللاعبين المصابين والمدرب والمعد البدني، حسب مصادر “كود”، للبروتوكول العلاجي الذي اعتمدته وزارة الصحة تجاه مرضى “كورونا” فيروس، فيما لا زالت تحاليل مخبرية أجريت على باقي اللاعبين والأطر التقنية ينتظر أن تظهر خلال الساعات المقبلة.

يشار إلى أنه تم تسجيل هذه الإصابات، التي أربكت المكتب المسير لفريق الماص، مباشرة بعد المعسكر الإعدادي الذي أقامه الفريق الفاسي بمدينة أكادير استعداد لاستئناف الدوري بمواجهة فريق جمعية سلا، يوم الأحد المقبل.

موضوعات أخرى

08/08/2020 18:00

اليوم گاع الارقام طالعة.. 1345 مغربي ومغربية تصابو بكورونا و19 ماتو و642 تشافاو.. الطوطال: 32007 إصابة و480 توفاو و22190 براو.. و9337 مازال كيتعالجو

08/08/2020 17:30

هادي للمغاربة اللي باغيين يمشيو لاوربا. اش تغير فدول الاتحاد الاوربي باش حيدونا من اللائحة؟ فرانسا كتطلب تيست واسبانيا ما تبدلات والو وايطاليا خاصك لاكارانتين