الرئيسية > آش واقع > المخزن فشي شكل كيخلى على ناسو. كيفاش قولبو جودار المتخصص فالرياضة وجابو ولد فردوس
08/04/2020 11:30 آش واقع

المخزن فشي شكل كيخلى على ناسو. كيفاش قولبو جودار المتخصص فالرياضة وجابو ولد فردوس

المخزن فشي شكل كيخلى على ناسو. كيفاش قولبو جودار المتخصص فالرياضة وجابو ولد فردوس

كود سعيد الشاوي ///

الضحية الاولى فهاد التعديل الحكومي هو محمد جودار القيادي فحزب الاتحاد الدستوري. خداو ليه بلاصتو فالاول باش جابو النابغة المدعو عبيابة. البارح تعداو عليه باش جابو ولد فردوس فبلاصة عبيابة.

جودار هو اللي فيه شروط باش يسير هاد القطاع ديال الشبيبة والرياضة. هو نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عضو فمكتب الرجا وبرلماني للحزب فسباتة.

هاد السيد كان من اللولين اللي خدم مع المخزن فعشرين فبراير. خرج ناسو باش يواجهو المسيرات باش مشات لسباتة. طبعا كانو فيهم بلطجية ولكن ديك الساعة المخزن كان بوحدو. دابا مكافئتو هو المخزن عطاه الظهر وما داهاش فيه. صعيب هاد المخزن.

بين ولد فردوس وجودار كاين الفرق. جودار احسن ولكن ما عندوش العلاقات ديال ولد فردوس ما عندوش اللي يدافع عليه ما عندوش نساب صحاح وما عندوش حزب كاع واخا بوه مقاوم ودار ولكن..

موضوعات أخرى

01/06/2020 00:00

من بعد ما القطاع الثقافي كلا الدق مزيان مع “كورونا”.. فدرالية الصناعات الثقافية: خاص يتعفاو الشركات الإبداعية من آداء الضرائب ويدار صندوق ينقذهم من البطالة

31/05/2020 21:00

بعد تدوينتها على الرسول… بوشكيوة: ماندماش ومانعتذرش حيت اللي قلتو موجود فكتب الفقه وما فيها حتى شي إساءة.. وماغانتابعش اللي هاجموني حيت هم ضحايا تفكير إرهابي متطرف قريب يزول