الرئيسية > تبركيك > المحامي زيان صابح داير الحلقة مع الأجانب قبل انطلاق محاكمة المهداوي
17/10/2017 09:11 تبركيك

المحامي زيان صابح داير الحلقة مع الأجانب قبل انطلاق محاكمة المهداوي

المحامي زيان صابح داير الحلقة مع الأجانب قبل انطلاق محاكمة المهداوي

عبد الواحد ماهر كود ///

جمع المحامي محمد زيان، صباح اليوم الثلاثاء، حوله وسائل إعلام إسبانية بالدرج المؤدي لمدخل محكمة الاستئناف بالدار البيضاء قبل انطلاق محاكمة حميد المهداوي، مدير نشر موقع«بديل»، وبعده محاكمة مجموعة «أمحيجق»لمعتقلي أحداث الحسيمة التي تضم 23 شخصا يتابع أربعة منهم في حالة سراح.

وظل النقيب زيان يتحدث لوسائل الاعلام الاسبانية عن ما يعتبره انتفاء لشروط المحاكمة العادلة في هذين الملفين اللذان يكتسبان صبغة خاصة .

ويشهد محيط المحكمة حالة استنفار أمني غير مسبوقة ،في وقت حرصت فيه مندوبية وزارة الاتصال بالدار البيضاء على تسهيل ولوج الصحافيين الحاملين للبطاقة المهنية لقاعة الجلسات رقم 8 حيث ستعقد جلسة المحاكمة ، بمنحهم بادجات مع الاحتفاظ بها تفهم النقالة ولوحاتهم الالكترونية لحين الخروج من المحكمة التي يمنع بداخلها التصوير بشكل نهائي.

موضوعات أخرى

24/03/2019 12:00

نعم يا بنكيران. اللحية ليست بشيء، والحجاب ليس بشيء وباقي السنة النبوية أيضا… لكنك تأخرت يا أستاذ. تأخرت كثيرا، فلو قلت لي هذا الكلام قبل ثمانية عشر عاما لما كنت تركت الحسناء الشقراء التي اغرمت بها في الثانوي تضيع مني

24/03/2019 10:00

لماذا لا يتحدث الغرب المسيحي عن خرفان نيوزيلندا! هل تعلم أخي المسلم أن لكل مواطن نيوزيلندي سبعة خرفان على الأقل، ومع ذلك فهم لا ينحرونها، ولا يحتفلون معنا بعيد الأضحى