الرئيسية > آش واقع > المحامي السهلي لـ”كود”: معنويات هاجر الريسوني مرتفعة والخبرة الطبية أنقذت الحقيقة وها سيناريوهات الملف
03/09/2019 18:30 آش واقع

المحامي السهلي لـ”كود”: معنويات هاجر الريسوني مرتفعة والخبرة الطبية أنقذت الحقيقة وها سيناريوهات الملف

المحامي السهلي لـ”كود”: معنويات هاجر الريسوني مرتفعة والخبرة الطبية أنقذت الحقيقة وها سيناريوهات الملف

كود الرباط//

كشف سعد السهلي، محامي الزميلة هاجر الريسوني، الصحافية بجريدة “أخبار اليوم” والمتواجدة رهن الاعتقال، في تصريح لـ”كود”، مستجدات قضيته الصحفية التي تضامن معها عدد كبير من النشطاء السياسيين والنقابيين والحقوقيين.

وقال السهلي إنه :”تخابر مع هاجر قبل قليل”، مضيفا :”هاجر تفاجأت باعتقالها ولكن معنوياتها مرتفعها وكتقول هادا هو المكتاب”.

وأوضح المحامي ذاته بالقول “الألطاف الإلهية أنقذت الحقيقة، والأطباء أنقذوا الحقيقة بحيث أن الخبرة التي أجراها أطباء شرعيون أكدت أن التدخل الذي قام به الطبيب كان ضروريا لإنقاذ حياة هاجر الريسوني”.

وأضاف المصدر نفسه أنه :”ممنوع على القضاء يدير الرقابة على الأطباء وحتى على الخطأ الطبي”.

وتابع السهلي بالقول إن :”وكيل الملك أنكر قضية الجنين وتاواحد مهضر على الجنين سواء في المحاضر او فالمحكمة”، موضحا :”هاجر كان عندها آلم حاد قد يؤدي إلى الموت”. وهنا تدخل الطبيب والمخدر مجاش تا عرف بخطورة الحالة، يقول نفس المصدر.

وبالنسبة لسيناريوهات الملف، يقول السهي إن :”الملف يتعلق بالقضاء الفردي، وهذه جنحة ضبطية وبالتالي كتصدر فيه أخف العقوبات كما أن المتابعة تتكون في حالة السراح المؤقت”.

موضوعات أخرى

20/04/2024 11:57

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك

20/04/2024 10:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش