الرئيسية > تبركيك > الما غادي يتقطع لساعات على أحياء غدا فكازا
27/07/2022 21:00 تبركيك

الما غادي يتقطع لساعات على أحياء غدا فكازا

الما غادي يتقطع لساعات على أحياء غدا فكازا

أنس العمري – كود///

الما غادي يتقطع لساعات على أحياء عدة فكازا. المدينة ستشهد، غدا الخميس، احتمال حدوث اضطراب في إمداد الماء الشروب قد يصل إلى حد الانقطاع في بعض الأحياء، وذلك ابتداء من الساعة الخامسة بعد الزوال، إلى غاية يوم الجمعة 29 يوليوز على الساعة التاسعة صباحا، وفق ما أعلنته شركة التدبير المفوض “ليديك”

وأشارت، في إعلان لها، أنها تبرمج عملية لتحويل الإمداد بالماء عبر قناة قطرها 800 مم، مزودة للماء الشروب وذلك على مستوى منطقة سيدي معروف، ما سيترتب عنه اضطراب في إمداد بعض الأحياء بالماء الصالح للشرب.

ويتعلق الأمر، وفق المصدر ذاته، بالمناطق التابعة لمقاطعة عين الشق؛ سيدي معروف، كاليفورنيا، منظرنا، الإنارة، ياسمينة، الأسرة، وكازا نيرشور.

ويشمل المناطق التابعة لمقاطعة الحي الحسني، ممثلة في الحي الحسني، الألفة، فرح السلام، الأزهار، رياض صوفيا، المنطقة الصناعية ليساسفة، قصبة لامين، النسيم إسلان، ألماز، تجزئات (SDZ) وإقامة كازافيو.

والتزمت شركة التدبير المفوض “ليديك”، في ختام إعلانها، بإعادة الخدمة في أفضل الآجال، ومواصلة تعبئتها لتقديم خدمات توزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل والإنارة العمومية، في أحسن الظروف.

موضوعات أخرى

16/08/2022 16:00

حكم ماعندو معنى. عامين نافذة لفاطمة كريم بتهمة ازدراء الأديان.. المعتقلة: ماكنفيهاش وكنعتبرها تعبير حقيقي عن رأيي.. وخوها لـ”كود”: ختي كتبنى الفكر العلماني وزارت اسرائيل ومكانتش ملمة بالقانون الجنائي

16/08/2022 15:30

دخول مدرسي شاعل كيتسنا الأسر المغربية مور الكونجي.. الأدوات المدرسية طلع ثمنها بزاف وواخا الدولة منعات لوبي الناشرين يزيدو فالكتاب الكتبيين عندهم طريقتهم باش كيزيدو