الرئيسية > جورنالات بلادي > المالكي يتورّط في تعيين مدير اتحادي خارج القانون: التعيين أشر عليه البوقرعي محاسب المجلس ومراقب المالية اعترض عليه
02/10/2017 14:56 جورنالات بلادي

المالكي يتورّط في تعيين مدير اتحادي خارج القانون: التعيين أشر عليه البوقرعي محاسب المجلس ومراقب المالية اعترض عليه

المالكي يتورّط في تعيين مدير اتحادي خارج القانون: التعيين أشر عليه البوقرعي محاسب المجلس ومراقب المالية اعترض عليه

عن الأخبار///

يُوجد الحبيب المالكي، رئيس مجلس النواب، وإدريس لشكر في قلب فضيحة سياسية قوية بسبب خرقها للقانون وتيين مقرب منهما في منصب مدير مركزي خارج الشروط القانونية.

وكشفت مصادر مطلعة أن تعيين حفيظ اميلي مديرا لفريق الاتحاد الاشرتاكي، الذي تشوبه الكثير من الشبهات، تم التأشير عليه من طرف محاسب المجلس خالد البوقرعي ونائب رئيس المجلس المكلف بشؤون الموظفين، بالإضافة الكاتب العام الاتحادي نجيب خدي، قبل أن يعترض على الأمر المراقب المالي لمجلس النواب التابع لوزارة الاقتصاد والمالية.

ووفق لوثيقة رسمية، نشرتها يومية “الأخبار”، يظهر أن اميلي لا يتوفر على شروط المدير بالنسبة للفئة غير الموظفة بمجلس النواب، حيث يشترط الحصول على شهادة الماستر مع التوفر على 10 سنوات من الخدمة العسكرية أو الحصول على شهادة الدكتوراه مع إرفاقها بخمس سنوات من الخدمة الفعلية.

تفاصيل أكثر في يومية “الأخبار”.

موضوعات أخرى

25/09/2018 13:33

يخطب رئيس الدولة ولا ما يخطبش. ها شعار العنصر: بغيتو التجديد والشباب وسيرو قلبو عليه فشي حزب اخر راه الحركة ديالي وانا مولاها وخليكم من كلام الخطب الشي لاخر